بالصور : الهلال يواصل تحضيراته في النمسا تحت زخات المطر

تدريبات الهلال ‫(1)‬واصل لاعبو الفريق الاول بنادي الهلال صباح اليوم الأربعاء تدريباتهم الاعتيادية تحت زخات المطر، حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على النواحي اللياقية، إذ بدأ المران بالجري حول الملعب، قبل أن يطبّق مدرب اللياقة اليوناني “جريجوريس” تدريبات بدنية، تلاها تطبيق عدد من التدريبات الفنية، اختتمها الجهاز اللياقي بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وسط مشاركة اللاعب “محمد البريك”.

*الخماسي يؤدون برامجهم :

أدى الرباعي (عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالمجيد السواط وياسر القحطاني) برامجهم الإعدادية والتأهيلية في النادي الصحي، في حين واصل زميلهم “سالم الدوسري” برنامجه العلاجي.

*دونيس يكتفي بحصة تدريبية اليوم :

اكتفى مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” اليوم بالحصة التدريبية الصباحية؛ نظير المجهود الذي بذله اللاعبون خلال الفترة الماضية.

*الفريق يجري مرانه الأخير صباح الغد، قبيل ملاقاة أخيسار مساءً.

يؤدي الفريق صباح يوم غد الخميس مرانه الأخير، قبيل ملاقاة “أخيسار سبور التركي”، في تمام الساعة السادسة من مساء الغد -بتوقيت النمسا-، في ثاني مبارياته التجريبية بمعسكره التحضيري.

*بوبا العربية توضح تعرّض الشهراني لالتهاب بسيط في الركبة:

أوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية عن تعرّض اللاعب “ياسر الشهراني” لالتهاب بسيط في الركبة، منعه من المشاركة في تدريبات الفريق يوم أمس؛ وسيجري “الشهراني” برنامجًا علاجيًا بدءًا من اليوم.

تدريبات الهلال ‫(150919848)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(150919846)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(150919847)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(150919845)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

10