الخليج يخوض لقاءه الودي الثاني امام اتلتيكو بلاسيوس الاسباني

تدريبات الخليجيخوض فريق الخليج الاول لكرة القدم لقاءه الودي الثاني غداً الخميس عندما يلاقي فريق اتلتيكو بلاسيوس الاسباني احد فرق الدرجة الثالثة للدوري الاسباني وذلك على استاد لا بلايسترا بمدينة بالنسيا في إطار برنامج المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الخليج في اسبانيا حتى 7 اغسطس . وسيسعى التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الوقوف على مستويات لاعبي فريقه خصوصا بعد ما اخذ فكره المبدأية عنهم عندما أشرك جميع اللاعبين في مباراة بالنسيا على مدار شوطي اللقاء . هذا وستشهد المباراة حضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج الذي وصل اسبانيا مساء اليوم الأربعاء للاطمئنان على سير المعسكر والشد من أزر اللاعبين .
هذا ومن المنتظر ان تقضي بعثة فريق الخليج يوم الجمعة الساعات الحرة في العاصمة الاسبانية مدريد على ان تعود الى مدينة بالنسيا مقر المعسكر لاستئناف التدريبات يوم السبت المقبل .
وعلى الصعيد الميداني فقد أنهى فريق الخليج بمعسكره الخارجي بمدينة بالنسيا اعداده للقاء الودي بتدريب على فترتين حيث غلب عليها الجانب التكتيكي وتنفيذ الكرات الثابتة .

من جهة ثانية اكتمل عقد الرباعي الاجنبي بوصول المهاجم العراقي مروان حسين الى سيهات يوم امس الثلاثاء حيث كان في استقباله رئيس النادي فوزي الباشا ووكيل أعماله علي الرماح ومندوب اتحاد الكرة العراقية في المملكة محمد ابراهيم هذا وسوف يخضع مروان الى برنامج تدريبي خاص تحت اشراف التونسي شكري الزعلاني ريثما ينضم الى زملاءه المحترفين الأجانب حيث واصل الثلاثي الزواهرة وسيلا وبوبا برنامجهم التدريبي بإشراف الزعلاني وذلك على فترتين صباحية ومسائية حيث شهدت الفترة الصباحية التركيز على التدريب اللياقي في احد الاندية الصحية وذلك من خلال اجهزة الدرجات الثابته واجهزة الأوزان لتقوية العضلات ثم اجرى الثلاثي تدريبات لياقية متنوعة في ملعب نادي الخليج واختتم التدريب بتطبيق بعض الجمل التكتيكية ومنها إنهاء الكرة العرضية بالتسديد المركز في المرمى الأصغر .
وقد شهد التدريب امس الثلاثاء حضور فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه نزيه النصر العائد للتو من اسبانيا وجعفر سليس مدير الاحتراف وعلي المشامع مدير عام النادي .

101