إطلاق حملة توعية مرورية إستعداداً لكأس الخليج

DSC_0020

عقد مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين أحمد عبدالله النعيمي اجتماعاً يوم أمس الخميس مع اللجنة الأمنية بالدورة التي يترأسها المقدم خالد الخياط بحضور نائب مدير الدورة للشئون الفنية ميرزا أحمد وعدد من الضباط بوزارة الداخلية إضافة إلى رؤساء اللجان العاملة بدورة كأس الخلج العربي التي ستسضيفها البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2013.

واستعرض النعيمي مع أعضاء اللجنة الخطة الكاملة المكلّفين بها أثناء الدورة، كما ناقش معهم أموراً متعلقة بالناحية الأمنية داخل الملاعب وخارجها، مثنياً على الدور الكبير الذي تلعبه اللجنة الأمنية من خلال عملها الجبار الذي قامت به في الفترة الماضية. ووجّه النعيمي تحية شكر وتقدير الى وزارة الداخلية برئاسة معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على تقديمه كامل الدعم للدورة.

وستقوم اللجنة الأمنية بعملية توعية للمواطنين والزوار الخليجيين والعرب عبر إدارة المرور من أجل عدم تعطيل حركة السير في الشوارع العامة والطرقات، إضافة إلى إرشادات لمشجّعي المنتخبات المشاركة القادمين من مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد الذي يربط البحرين بالسعودية.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية خالد الخياط أن اللجنة جاهزة لاستقبال الوفود الرسمية والجماهير، مشيراً إلى أن اللجنة حريصة على تقديم كافة التسهيلات الأمنية للوفود الرسمية بالتنسيق مع كافة الوزارات المعنية وذلك بهدف توفير سبل الراحة والطمأنينة لزوار المملكة.

كذلك ناقش النعيمي الأمور المتعلقة بالملاعب، وإستعرض مع اللجنة الأمنية عدداً من النقاط المتعلقة بالمباريات، مثل إبلاغ الجماهير بالأمور المسموح دخولها الى الملعب ومنع إدخال كلّ ما قد يتسبب بتعطيل المباريات مثل قارورات المياه والأجسام الصلبة وغيرها، وستقوم اللجنة الأمنية أيضاً بإرشاد الجماهير الى المناطق التي ستحتضن المباريات مثل استاد البحرين الوطني في الرفاع واستاد مدينة خليفة في مدينة عيسى من أجل تسهيل وتقديم أفضل الخدمات لزوار البحرين.

وستكثّف اللجنة المنظمة لـ”خليجي 21″ برئاسة مدير الدورة أحمد النعيمي ورؤساء اللجان العاملة اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة مع اللجنة الأمنية من أجل متابعة كافة المواضيع والقضايا المتعلقة بإختصاصها.

112