القحطاني يعتزم شكوى الفراج ولاين سبورت تستغني عنه

lainsport2يتردد في الساحة الاعلامية عن عزم القائمين في قناة لاين سبورت تقديم خطاب استغناء عن خدمات المذيع وليد الفراج خلال 48 ساعة القادمة بعد الانتهاء من الترتيب النهائي مع المذيع المهذب هادي الشيباني ليتولى تقديم برنامج الجولة بالاضافة الى برنامج جديد تزمع القناة طرحه بشكل اسبوعي .

مصادرنا تشير الى توجه الفراج الى ركب المذيعين بالقناة الرياضية الثانية التي سيتم افتتاحها يوم الاربعاء من قبل وزير الثقافة والاعلام عبدالعزيز خوجة .
الجدير ذكره ان المسئولين في قناة لاين سبورت قرروا الابتعاد بالقناة عن المشاحنات وعدم الدخول في عداءات مع الاخرين حيث سبق لهم وان حذروا كافة العاملين بالقناة بعدم اللعب على وتر الميول الرياضية وضرورة احترام كافة الاندية ومنسوبيها ولكن الفراج خالف هذه التوجيهات اكثر من مرة وتزايدت سقطاته واعتذراته الساذجة مما حدى بالقناة لاتخاذ موقف صارم حياله حتى يكون للقناة سمعه طيبه وصدى ايجابي لدى المشاهدين .

من جهة أخرى يعتزم الاستاذ عبدالله القحطاني عضو لجنة الانضباط المستقيل التقدم للجهات المختصة بشكوى ضد كل من المذيع وليد الفراج والكاتب صالح رضا، وكان الفراج قد استهل حلقة الجولة بجملة من النصائح والتلميحات والتشكيك واللوم للقحطاني لأنه كان سيخرج في برنامج خط الستة لكشف بعض الوثائق (قبل المنع ) والتي تهكم عليها الفراج معتبره غير مهمة مما جعل القحطاني يتخذ الموقف الحازم بالشكوى. فيما كتب صالح رضا مقالا جارحاً ضد عبدالله القحطاني وتضمن العديد من الجمل والكلمات التي دعت القحطاني للتقدم بالشكوى.

وعلى صعيد آخر يعتزم الكاتب المخضرم عبدالرحمن السماري إنشاء صحيفة الكترونية ليمارس فيها اعماله الصحفية بعد ايقافة عن الكتابة.

من جهة ثانية ذكرت مصادر اعلامية ان الاعلامي المعروف محمد خيري سيعود مرة أخرى للمجال الرياضي عبر تقديم برنامج  اخباري رياضي يومي.

 

106