نور يرحب بمحترفي الاتحاد الجدد ويؤكد : معسكر إيطاليا من أنجح المعسكرات

الاتحاد ‫(151326369)‬ ‫‬وصف قائد فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، محمد نور معسكر فريقه بايطاليا بالانجح قياساً بالانسجام بين جميع الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين الى جانب تواجد منصور البلوي بمقربة منهم، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال نور: “يطيب لي تحيكم من معسكرنا بايطاليا احد انجح المعسكرات التي مرت بي، تفاهم وانسجام بين جميع الاجهزة واللاعبين وزاده حماس حضور المؤثر منصور”.

وتابع نور: “سبق وذكرت انني متفائل بموسم مثير للعميد تفاؤلي اصبح اكبر من معايشة الواقع فالتعاقدات مميزه، حقاً شكراً لـ”المؤثر” ولرئيس النادي وادارته لايفوتني ان اهنئ زملاء الامس مدراء اليوم، مناف والصقري على الثقة التي هم اهل لها، وتدعمهما خبرة حامد وسنكون يداً واحدة من اجل الاتحاد”.

وزاد نور: “صحيح ان السفر والترحال لم يمنحنا فرصة المعايدة مع بعضنا ومع ذلك اقول اعاده الله على الامتين الاسلامية والعربية وعليكم جميعاً باليمن والبركات”.

قبل ان يذهب نور للترحيب باللاعبين المحترفين الجدد، حيث قال: “اهلاً بالنجم الكبير مونتاري في كتيبة النمور، ومرحباً بريفاس ويوهاندري بجانب مارتين وزوكالا واهلاً وسهلاً بالنجوم المحليين في النادي رقم واحد، ثقوا تماماً باننا نعمل لنسعدكم في الموسم المقبل والجميع لن ينسى وقفتكم المليونية الموسم الماضي التي تستحق البطولات يامدرج الذهب”.

12