السعودية تحصد ذهبية وفضية في الاولمبياد الخاص بلوس انجلوس

الرئاسة العامة لرعاية الشباب رعاية الشباباستهلت بعثة المملكة العربية السعودية للأولمبياد الخاص مشاركاتها في دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأمريكية التي انطلقت منافساتها السبت الماضي بتحقيقها ميدالية منافسة السباحة (الظهر) لمسافة 25 متر (الذهبية، والفضية).
ونجح الثنائي عبد الرحمن اليافعي (توحد)، وفيصل القصيبي (متلازمة داون) في تحقيق المركز الأول بزمن 35 ثانية، والثاني بزمن 41 ثانية في منافسة اليوم الأول الخاصة بسباق الظهر لمسافة 25 متر، فيما ذهبت الميدالية الفضية لنفس السباق للاعب المنتخب الإيراني.
وأبدى مدرب منتخب السباحة نعيم أحمد مهدي سعادته بالإنجاز لنجمي الأخضر في اللعبة، مبينا أن الثنائي سجلا رقمين ومستوى مميزين.
إلى ذلك تلقت البعثة السعودية في لوس أنجلس اتصال من رئيس اللجنة البارالمبية العربية السعودية أحمد المقيرن وعددا من أعضاء مجلس الإدارة هنأوا خلاله هذا الإنجاز، آملين في تحقيق إنجازات أكثر وأكبر في بقية المنافسات.
مما يذكر أن المملكة تشارك بـ 24 لاعب من ذوي الإعاقة الذهنية في المحفل العالمي بجانب 15 دولة عربية تتنافس مع 177 دولة في 25 رياضة أولمبية.

111