الاتحاديون أمهم داعية لهم

جاء البيان الذي أصدره رئيس الاتحاد السابق المهندس محمد الفايز وسلفه جمال أبوعمارة مفندا للتلاعب بالألفاظ.. وداحضا للتهم التي ألصقها البعض بإدارتيهما.. حيث وضع هذا البيان جمهور العميد علی المحك الذي غيبته النرجسية في محاولة لانتقاص عمل ادارة الفايز وابو عمارة.. حيث تعاملت مع سابقاتها من الادارات علی طريقة (أنا ومن ورائي الطوفان) من حيث قيامها بعمل سابقة هي الأولی من نوعها في الأندية السعودية.. عندما وقفت علی أبواب البنوك للاقتراض دينا تسدد به الديون التي أحدثتها الوعود العرقوبية المتعثرة.. والتي عصفت بالعميد وكادت تهبط به للدرجة الأولی.. لولا دعم الرئاسة العامة لرعاية الشباب وكفالتها التي سهلت للاتحاديين هذه المديونية في سابقة جديدة علی أنديتنا.. ولكن من يجيب علی تساؤل جماهير العميد: ماذا ستصنع ادارة ابراهيم البلوي بعد نفاد هذا القرض وتوقف دعم الرئاسة التي ستتجه لتحويل مخصصات النادي الی البنك تسديدا لتلك المديونية؟!

وأين أعضاء شرف العميد من كل هذا؟ أم أن الادارة غيبتهم؟ فلا هم دعموا ناديهم ولا من غيبهم أوفی بوعده وقدم (ميزانيته المفتوحة).. حتی ينقذ النادي من ورطة الاقتراض الملزم بالسداد في مواعيد لن يتساهل البنك في عدم تحصيل حقوقه مهما كانت الأسباب؟!!

الغريب في الأمر أن أغلب الأندية تعيش نفس الضائقة المالية التي يمر بها العميد،

إلا أن الرئاسة لم تعاملهم بنفس معاملة الاتحاد.. فلهذا فتحت بابا علی نفسها يجب أن تعامل الجميع بذات المستوی وتفتح المجال لمن يحتاج وتكفله لدی البنوك ليقترض ما يسدد به ديونه الملزمة.. ولا أدل علی ذلك الحال مما يعيشه ناديا

الوحدة ونجران.. والذي سيمنعهما من تسجيل لاعبيهما هذا الموسم بسبب تلك

الضائقة التي يعيشانها.. وحتی يقال إن العصا ممسوكة من المنتصف لكل الأندية

يجب مساواتها بالاتحاد مهما كانت ظروف واحتياجات الجميع..!!

فهل سيجد هذان الناديان وغيرهما ممن يعيش مثل هذه الضائقة المالية مثل هذه

التسهيلات ليتمكنوا من تسديد ديونهم ومطالبهم.. وتسجيل محترفيهم؟!!

أم أن هذه التسهيلات خاصة بالاتحاديين لتتحقق مقولة (الاتحاد أمه داعية له)؟!!

وسلامتكم..!!

(قذائف هادفة)

ما بين موافقة نادي الشباب علی انتقال حسن معاذ للأهلي وبيانهم الرافض للانتقال وقت قصير جدا.. وهذا كفيل بمعرفة وفضح من وقف في طريق الانتقال غير الأمير خالد بن سلطان كما يدعون.. فهل فهمها الأهلاويون أم أنهم سيبقون (مدرعمين) وراء علاقة مضروبة وراءها أشخاص حاقدون علی الأهلي ولأسباب معروفة والدليل موافقتهم علی انتقال هزازي للنصر وجمعان لنجران؟!!

رغم أن لاعبي ناديه يعانون من عدم صرف مرتبات ثمانية أشهر، الا انه يدعي

أنه تفضل عليهم بصرف راتب عيدية.. ولا ندري هل هي صدقة منه أم هو راتب لأحد الأشهر المتخلفة لهم؟!!

بيتوركا لم يفلح مع الاتحاد، ورغم ذلك ادعی في صحافة بلاده أنه مرشح لتدريب المنتخب السعودي.. (آخر مهزلة) تضحك علی مين يا أبا (النوم )؟!!

لم يأخذ الأهلاويون من الماضي عبرة.. ولم تؤثر فيهم الصفقات الخاسرة

التي نتجت عن التباطؤ في انجاز ملفات تعاقداتهم مبكرا.. فها هم يكررون نفس

السيناريو بلاعبهم الرابع الذي لم ينهوا ملفه حتی الآن..!!

غريب امر الأهلاويين.. فتحوا أبوابهم للشبابيين لخطف لاعبيهم واحدا تلو الآخر،

فيما الشبابيون لم يوافقوا لهم بأي صفقة من لاعبيهم.. ما هو تفسير ذلك؟!!

14