رماة السهام السعودية يكثفون إعدادهم لعالمية الدنمارك

IMG_2152يواصل رماة المنتخب السعودي استعدادهم للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضن منافساتها الدنمارك حيث اجرى الرماة أمس التسجيل الرسمي على الميدان الرئيسي بمشاركة اكثر من 600 رامي يمثلون 100 دولة .
ويشارك الرماة عبدالاله بن علي واُبي عرفات وفارس العتيبي في منافسات القوس الاولمبي بينما يشارك الرامي معيض البقمي في منافسات قوس البكرة تحت اشراف مدرب المنتخب كلينت سايو .

من جانب آخر زار مساء أمس السفير السعودي في الدنمارك محمد العقيل بعثة الاخضر للسهام حيث كان في استقباله رئيس الاتحاد السعودي للسهام ابراهيم الدوسري ورئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة عضو مجلس الادارة عبدالله الحواس التقى من خلاله السفير بالرماة وحثهم من على زيادة الجهد وتكثيف التمارين لرفع العلم السعودي عالياً في هذا المحفل العالمي مبينا انهم سيكونون داعمين لهم بشتى الطرق لتذليل كافة الصعوبات للوصول الى هذا الهدف .

من جهته عبر رئيس الاتحاد ابراهيم الدوسري عن شكره وتقديره للسفير العقيل ونقل له تحيات الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز واشار الى ان هذه الزيارة ستكون دافع ايجابي للرماة للسعي جاهداً من اجل تحقيق الانجازات .

109