بوبا يصل لنادي الخليج و يجري اختبارات لياقية

تدريبات الخليجوصل فجر اليوم الاثنين المدافع الكاميروني أمينو بوبا الى نادي الخليج بسيهات بعد زوال ظروفه الاسرية وكذلك تجاوزه الوعكة الصحية التي حالت دون انتظامه في التدريبات مع فريق الخليج خلال الفترة الماضية . هذا ومن المنتظر ان يخضع بوبا الى اختبارات لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة شكري زعلاني قبل ان ينضم الى زملاءه الغيني سيلا والاردني ابراهيم الزواهرة الذين وصلوا الى مرحلة متقدمة في البرنامج اللياقي .

وعلى صعيد معسكر فريق الخليج والذي يقيمه بمدينة بالنسيا باسبانيا فقد استأنف الفريق تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق حيث كانت الحصة الاولى في النادي الصحي بإجراء تدريبات على اجهزة الدراجات الثابته واجهزة التجديف الى جانب اجهزة الأوزان لتقوية العضلات.

ثم منحت ادارة فريق الخليج فترة حره للاعبي الفريق للتسوق في مدينة بلد الوليد لمدة 4 ساعات قبل الانتظام مجدداً في التدريبات المسائية والتي ستكون من اجل تكثيف العمل التكتيكي وإصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة بالنسيا والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف .

هذا وكان نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف على الفريق قد عقد اجتماع بلاعبي الفريق قبل مغادرته المعسكر عائداً للمملكة حيث اشاد من خلاله بانضباطية وعطاء اللاعبين طيلة الأسبوع الماضي معرباً عن رضاه بالمستوى الذي قدمه الفريق في مباراة بالنسيا مطالباً اللاعبين بمضاعفة الجهود واستغلال الفرصة المتاحة لهم حتى نهاية المعسكر يوم 7 اغسطس ، في حين من المنتظر ان يصل فوزي الباشا الى اسبانيا يوم الأربعاء المقبل للوقوف على جاهزية الفريق .

103