بالصور : محاضرة فنية للاعبي هجر في معسكر تركيا

تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته الصباحية و المسائية في معسكره التدريبي و المقام في مقاطعة كوجالي التركية حيث أجرى المدير الفني للفريق السيد “نيبوشا” تدريباً صباحياً في صالة الحديد الخاصة في مقر سكن البعثة معتمداً على رفع الكفاءة البدنية و العضلية للاعبين فيما تركزت الفترة المسائية على التمارين التكتيكية و اللعب بالكرة و أجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية .
كما قدم “نيبوشا” محاضرة فنية للاعبين الفريق بعد التمرين المسائي في قاعة الإجتماعات الخاصة في الفندق .
من جانبه غادر المهاجم جاسم الحمدان والحارس خالد راضي معسكر الفريق التدريبي حيث فضل الجهاز الفني استكمال راحة اللاعبين السلبية في السعودية بعد التقرير الجهاز الطبي للفريق الذي أكد على أهمية خضوع اللاعبين إلى كشوفات طبية .
وضمن برنامج المرحلة الثانية من استعدادات هجر للموسم المقبل يخوض الفريق غداً الثلاثاء لقاءه الودي الثاني في المعسكر الخارجي أمام فريق كوجالي سبور التركي حيث يتطلع من خلاله المدير الفني إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين و اعتماد النهج التكتيكي للفريق .
على ذات الصعيد كشف الاستاذ فؤاد المسلم مدير الفريق الأول لكرة القدم أن مغادرة كل من اللاعب جاسم الحمدان والحارس خالد راضي جاءت بعد التقرير الطبي حيث قال : فضل الجهاز الفني عودة اللاعبين إلى المملكة و خضوعهم للكشوفات الطبية حيث تعرض اللاعب جاسم الحمدان إلى كدمة في الركبة و تم إجراء كشوفات طبية له في أحد المستشفيات في مقاطعة كوجالي التركية وتم حجز موعد للاعب في أحد المستشفيات الخاصة في السعودية من أجل تشخيص الإصابة بشكل دقيق و تحديد البرنامج العلاجي المناسب وهو الأمر نفسه للحارس خالد راضي الذي تعرض إلى كدمة قوية في الصدر .

كما قدم المسلم شكره و تقديره لمدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء الاستاذ يوسف الخميس على تواصله و اطمئنانه على سير المعسكر التدريبي للفريق مؤكداً بأن هذا غير مستغرب .

تدريبات هجر ‫(608251215)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ تدريبات هجر ‫(608251213)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(608251214)‬ ‫‬

102