الشلهوب يتوقع تألق الثنائي البرازيلي الجديد

محمد الشلهوب

أشاد لاعب نادي الهلال محمد الشلهوب بتحضيرات الفريق الصيفية الحالية للموسم الجديد تحت قيادة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس.

وقال صانع ألعاب الهلال ” الاستعدادت تسير بالشكل المطلوب منها وبإذن الله يكون موسم خير لكل الهلاليين”.

وعن الأجواء في المعسكر التحضيري قال الشلهوب ” الأجواء رائعة ونخوض العديد من المباريات الودية التي تعد هامة من أجل التحضيرات للموسم الجديد و تجهز الفريق للمباريات الرسمية”.

و أكمل الشلهوب ” باراة اليوم هي الأولى بعد ثمانية أيام من المعسكر والمدرب حريص على الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم من الناحيتين الفنية والبدنية”.

و تحدث عن الثنائي البرازيلي ادواردو و ألميدا ” بيئة الهلال تساعد أي لاعب على الانسجام بشكل فريق داخل الفريق وتقديم كل ما لديه بالشكل المطلوب منه وحتى اللاعبين البرازيليين الميدا وإدواردو تأقلموا سريعا مع الفريقو أخبروني أنه من النادر ان يجدوا اللاعبين جميعا كأسرة واحدة داخل الفريق “.

يذكر ان الهلال سوف يلعب وديا أمام فريق فيرونا الإيطالي مساء يوم الأربعاء الخامس من شهر أغسطس المقبل في اطار التحضيرات للقاء السوبر في لندن يوم 12 أغسطس.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الرمز زكيه زكريا
    1

    الله يوفق الهلال

    Thumb up 4 Thumb down 2
    27 يوليو, 2015 الساعة : 12:41 م
  2. خالد الشايع
    2

    في كل معسكر صيفي للهلال تتجدد الأماني . ثم سرعان ماتتبخر مع انطلاقة الموسم .

    Thumb up 2 Thumb down 3
    27 يوليو, 2015 الساعة : 4:55 م
  3. 123
    3

    وحتى اللاعبين البرازيليين الميدا وإدواردو تأقلموا سريعا مع الفريقو أخبروني أنه من النادر ان يجدوا اللاعبين جميعا كأسرة واحدة داخل الفريق ..........ههههههههههههه

    وسعتها شوي يالشلهوب تراهم لاعبين برازيلين وليسوا سيلانيين .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    28 يوليو, 2015 الساعة : 3:20 ص
103