ضمن دوري درجة الشباب:

الاتحاد يسحق الشباب برباعية ويواصل الصدارة والنصر يستمر في الملاحقة

شباب الاهلي

نجح فريق الاتحاد في تخطي ضيفه الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم بينهما عصر يوم الخميس على ملعب نادي الاتحاد بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المملكة الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم. سجل للاتحاد ريان صديق “هدفين” وعبدالعزيز الدعيس وعبدالعزيز العرياني, وللشباب خالد المطيري.

وبذلك يواصل فريق الاتحاد تصدره للترتيب, بفارق الاهداف عن ملاحقه النصر الذي تمكن أيضاً من هزيمة التعاون بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم بينهما في الرياض. سجل للنصر حمد الدوسري وزهران الزهراني وللتعاون عبدالله السلمان.

بينما انتهت قمة الجولة بفوز الاهلي على الهلال بهدفين لهدف وذلك في جدة. سجل للأهلي ناد العبسي ومحمد الحارثي وللهلال ريان الزعاقي.

وفي مباريات آخرى, حقق فريق نجران المفاجأة بفوزه على هجر بطل كأس الاتحاد بهدفين لهدف, لنجران سجل حمد صالح سالم ومبارك مفلج, ولهجر عبدالرحمن بوحمزة. كما نجح الوحدة في كسب الاتفاق بهدف يتيم عن طريق حامد الكيادي.

فيما تمكن القادسية من الفوز على الفتح بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف, سجل للقادسية محمد المشرفي “هدفين” وخليفة السعود وعبد الرحمن الشهري, وللفتح حسين الجاسم.

بهذه النتائج يصبح الترتيب كالتالي:

[standings league_id=10 template=extend logo=false]

9