المحترف العراقي مروان يلتحق بتدريبات الخليج الثلاثاء

CK1c89zVAAAMVmmتقرر وصول المحترف العراقي الجديد بصفوف فريق الخليج الاول لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل الى مدينة سيهات وذلك بعد حصوله على تأشيرة الدخول الى المملكة بعد فترة اجازة عيد الفطر المبارك حيث استغل فترة الإجازة بالحصول على الراحة السلبية لاسيما وان الدوري العراقي لم ينتهي الا في الأسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك .

هذا وسوف ينضم مروان الى زملاءه الاردني ابراهيم الزواهرة والغيني سيلا في برنامجهم الإعدادي والذي لازالوا يخضعون له على فترتين صباحية ومسائية في احد الاندية الصحية الخاصة ونادي الخليج وذلك تحت اشراف مدرب اللياقة شكري زعلاني ريثما تصل الموفقة الرسمية من الجهات المختصة للالتحاق بمعسكر الفريق الذي يقام حالياً في اسبانيا .

في حين أوضح الكاميروني أمينو بوبا لإدارة نادي الخليج بانه كان مقرر انتظامه في تدريبات الفريق من الاسبوع الماضي ولكن مرضه المفاجئ عند وصوله الى مطار اثيوبيا قادماً من الكاميرون حال دون قدومه رغم وصول عفشه لمطار الملك فهد الدولي بالدمام مؤكداً بانه قد تلقى العلاج اللازم في بلاده وسوف ينتظم خلال الأيام المقبلة .

الجدير بالذكر بان ادارة فريق الخليج ستستغل فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد الجولة الثانية بإقامة معسكر آخر للفريق .

12