الفيحاء يواصل تمارينه بتصحيح الأخطاء وتدريبات خاصة للحراس

تمارين الفيحاء جديدواصل الفرييق الفيحاوي تمارينه اليومية بمعسكره الحالي بأزميت التركية واشتملت التمارين على فترتين صباحية ومسائية ، ففي التدريب الصباحي فرض المدرب خليل المصري على لاعبيه تدريبات استرجاعية بعد مباراة التي خاضها امام احدى الفرق التركية ، اعقب ذلك تدريبات التسديد على المرمى شارك في التدريب جميع اللاعبين .
في الفترة المسائية قسم المدرب لاعبيه على مربعات حيث اختص التدريب على تحسين التمرير بين اللاعبين بعد ذلك اجريت بعض التدريبات التكتيكية صحح من خلالها بعض الاخطاء التي يقع فيها اللاعبين بعدها عمل مناورة على منتصف الملعب، وكان حراس المرمى الاربعة قد ادوا تدريبات خاصة مع مدرب الحراس الجزائري عبدالعزيز ابوزيد .
وشهد التدريب المسائي خروج اللاعبين محمد القصمة وفيصل معوضة لتأثرهم باصابات مختلفة فيما طمأن الطبيب باسم الشتيوي الجميع على تلك الاصابات .
من جانب آخر طمأن المشرف العام على الفريق الاول رئيس البعثة الاستاذ عبدالله ابانمي الجميع على افراد البعثة وذكر ان الجهاز الفني والاداري متفائلين بالمرحلة القادمة وان التمارين تسير على خير مايرام مؤكداً اننا لن ننظر لنتيجة مباريات الودية بقدر مانهتم بجاهزية الجميع والوصول للجاهزية المطلوبة قبل انطلاق منافسات الموسم .
وقدم أبانمي شكره وتقديره لإدارة النادي على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض البعثة وانهم باذن الله قادرين على الوصول بالفيحاء لاعلى المراتب في الموسم القادم .

109