الرياضات البحرية يختتم مشاركته بمهرجان املج

DSC_1218اختتم الاتحاد السعودي للرياضات البحرية مشاركته في مهرجان أملج البحري والذي اقيم ضمن مهرجان املج للتراث البحري وقد شارك في هذا المهرجان 4 العاب بحرية وهي قوارب الاشرعة وقوراب النزهة واستعراض الدبابات البحرية وصيد الاسماك
حيث اقيم سباق قوارب النزهة وسط تنافس كبير بين المتسابقين للحصول على المراكز الأولى والفوز بالجوائز القيمة حيث حقق المركز الأول المتسابق عامر السيد والمركز الثاني عبدالرحيم خليل وفي المركز الثالث لافي القايدي.
وفي صيد الأسماك الذي اقيم امس بدأ الصيادين رحلة الصيد الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء والتي انتزع المركز الأول عبدالرحمن الكبيدي وفي المركز الثاني جريبيع السميري وفي المركز الثالث مساعد الكبيدي .
وفي نهاية اليوم قدم نجوم الاستعراض في الدبابات البحرية استعراضا بحريا لاقى استحسان الجمهور الحاضر لهذه الألعاب البحرية وقد شارك في هذا الاستعراض المتسابقين سامر الشهيب ومهند بخاري وعبدالرحمن ناظرة وفراس باحاذق.
وفي ختام المهرجان قدم محافظ محافظة املج زياد البازعي شكرة وتقديرة للاتحاد السعودي للرياضات البحرية لانجاح هذا المهرجان باشرافهم على الألعاب البحرية المشاركة في هذا المهرجان.

111