الخليج يواجه بلنسية ودياً ويزور دار المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة

CKr-14mVAAAeo60يحل فريق الخليج الاول لكرة القدم مساء غدا السبت عند الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية ضيفاً على فريق بالنسيا الإسباني في أولى مبارياته الودية في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه في مدينة بالنسيا بإسبانيا وسيسعى التونسي جلال قادري المدير الفني خلال هذه المباراة الوقوف على جاهزية وتجانس الفريق واختبار قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا في هذا الموسم.

وعلى صعيد التدريبات وصل اللاعب سامر سالم في وقت متأخر من مساء أمس الخميس إلى مدينة بالنسيا والذي وقع مؤخراً عقد انتقاله من الأهلي إلى الخليج وذلك على سبيل الإعارة لمدة سنة، وكان في استقباله رئيس بعثة فريق الخليج الاول لكرة القدم نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف العام وحسين الصادق مدير الفريق. هذا وقد انخرط سالم في تدريبات اليوم الجمعة والتي كانت عبارة عن تدريبات لياقية خفيفة تحسباً لمباراة الغد الودية ثم أجرى اللاعبين بعض الجمل التكتيكية تحت إشراف المدرب جلال قادري والتي سيطبقها الفريق في المباراة.

ومن جهته فقد أبدى عبد الله السالم لاعب فريق الخليج تفاؤله بأن يقدم الدانة موسم مميز في دوري عبد اللطيف جميل وذلك عطفاً على التحضيرات التي قامت بها إدارة النادي برئاسة فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر وجهاز كرة القدم سواء من تعاقدات بتجديد عقود اللاعبين أو تعزيز قوته بلاعبين مميزين مشيداً بالأجواء الرائعة التي يعيشها الفريق في معسكر إسبانيا وقال :” بالنسيا الإسبانية مدينة جميلة هي ليست سياحية ولكنها مدينة مجهزة لاحتضان معسكرات الأندية والمنتخبات فتتميز بسكن ومرافق جيده لإنجاح المعسكر ” وأضاف :” الفريق لازال محتفظ بتجانسه على الرغم من وجود عناصر جديدة التي تعتبر إضافة للفريق وما يحتاجه الفريق حالياً هو المباريات الودية والتي من خلالها يقيس جاهزية الفريق وستكون مباراة بالنسيا أول اختبار للفريق في المعسكر الخارجي ” .

وفي سياق آخر أجرت بعثة فريق الخليج الأول لكرة القدم زيارة إلى مركز Hermanad Hospital Arias وذلك رعاية كبار السن وذي الاحتياجات الخاصة في مدينة بالنسيا وقد لاقت الزيارة سعادة كبيرة من قبل مسؤولي ونزلاء المركز الذي يتسع الى 1000 نزيل حيث عبرت مديرة المركز عن شكرها الجزيل لإدارة ولاعبي الخليج وذلك لتخصيصهم زيارة لهذا المركز مشيرة بأن هذه الزيارة تركت انطباعاً إيجابيا على مسؤولي ونزلاء المركز. وقالت:” سعداء جداً بهذه الزيارة التي نثمنها من نادي سعودي وبهذه المناسبة أودّ ان أعلن إطلاق اسم الخليج على الملعب الترفيهي الخاص بالنزلاء عرفاناً لهذه الزيارة الميمونة “.

ومن جهته فقد أكد نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف العام على الفريق بأن زيارة مركز رعاية كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة جاءت انطلاقاً من باب المسؤولية الإجتماعية والتي عملت عليه إدارة الخليج سواء داخل المملكة في المواسم السابقة أو حتى خارجها كما ابدى اعجابه بما شاهده من تجهيزات للعناية بنزلاء المركز ، كما ابدى اعتزازه وفخره بأن يطلق المركز اسم الخليج على الملعب وقال :” إن من أهداف الأندية هو تفعيل الأدوار الاجتماعية والثقافية وعدم الاكتفاء بالدور الرياضي وهذا ما يحرص عليه نادي الخليج منذ تأسيسه في عام 1945 م “.

وشهدت الزيارة تبادل الهدايا والدروع التذكارية كما قدم اللاعبين الورود وملابس بشعار نادي الخليج إلى النزلاء تعبيراً على صادق مشاعرهم الطيبة لكافة النزلاء. كما أهدت مديرة المركز قميص بتوقيع النزلاء وتوسطه كلمات ” شكرًا نادي الخليج “.

التعليقات

1 تعليق
  1. عقدي
    1

    عمل انساني رائع تشكر عليه ادارة الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2015 الساعة : 10:39 م
101