بالصور : هجر يواصل تدريباته ويواجه شانديز الايراني ودياً

تدريبات هجر ‫(1)‬بحضور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية في المعسكر الخارجي الذي يقام في مدينة ازميت التركية وذلك في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق استعداداً للموسم المقبل ، وذلك على فترتين صباحية ومسائية .
وفي الفترة الصباحية خضع اللاعبين لحصة تدريبية في صالة الحديد بمقر إقامة البعثة الهجراوية اشتملت على تدريبات مختلفة لتقوية العضلات ، وفي الفترة المسائية أجرى الفريق مرانه الرئيسي على ملعب بلدية أزميت .
وقبل بداية التدريبات اجتمع المشرف العام على الفريق الاستاذ عبدالعزيز الملحم باللاعبين وسط الملعب ، حيث شدَّد على انضباطية اللاعبين وجديتهم في هذه المرحلة الهامة من الإعداد التي ستنعكس على مستويات اللاعبين خلال مجريات الموسم .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بالجري حول الملعب بعد ذلك قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي تدريبات بالكرة تعتمد على اللعب من لمسة واحد والضغط على حامل الكرة ، بعد أجريت مناورة على كامل الملعب طبق فيها المدير الفني عدداً من الجمل التكتيكية ، واختتمت التدريبات بتدريب خاص على تنفيذ الكرات الثابتة .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت مشاركة اللاعب البوليفي “موخيكا” بعد وصوله إلى تركيا مساء أمس ، فيما غاب عن التدريبات الجماعية كل من جاسم الحمدان ، وخالد راضي لتعرضهم لبعض الكدمات الطفيفة في تدريب الأمس واكتفوا بتمارين إنفرادية ، فيما غاب عن التدريبات “دراغان” لتعرضه لنزلة معوية .
من جهة أخرى يخوض الفريق الهجراوي غداً أولى مباريات الودية في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً أمام فريق باديديه شانديز الإيراني أحد فرق الدوري الممتاز في إيران .

تدريبات هجر ‫(389255983)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(389255982)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(389255981)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوعبدالعزيز
    1

    قلت الفرق علشان تلعبون مع تاد إيراني … افاااااااااااااا… شوفوا فريق حواري او فريق شركه او مدرسه ولا شي من ايران…. طحتوا من عيني.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يوليو, 2015 الساعة : 9:40 م
100