الفهمي : سأرحل عن الأهلي بالإعارة أو الإنتقال النهائي

ياسر الفهميأكد ياسر الفهمي صانع ألعاب فريق الأهلي اليوم الخميس بأنه سيرحل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي ، موجهاً شكره الكبير لناديه ولجماهيره الكبيرة على دعمها ومساندتها له طوال السنوات الماضية.

وكتب ياسر الفهمي عبر حسابه الإلكتروني بموقع تويتر “أشكر مشاعركم وتقديركم واحتفظوا بثقتكم. إنها فرصة للإنسان ولابد من استغلالها. وأعدكم بأن رحيلي من النادي سيجلب الخير لي وللنادي”.

وأضاف “سواء كانت إعارة أو انتقال. هذه فرصتي التي أحارب من أجلها. لم أكن أعتاد الرد على أحد هنا في تويتر ولكن الإصابة منعتني من الرد على أي أحد في الملعب”.

وأنهى الفهمي تغريداته ، قائلاً : “وهذا وعد رجال ، الشيء الذي سيأتي في الأيام القادمة صدقوني راح يكون في مصلحتي وأتوقع أنكم ما تبغون لي إلا كل خير”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عقدي
    1

    موفق يابطل :-P :-P :-P

    Thumb up 6 Thumb down 1
    23 يوليو, 2015 الساعة : 11:16 م
  2. نمر من افريقيا
    2

    لو صحيح اطلق اشاعه تعاقدك مع فريق الجار وشوف الاداره ايش تسوي معك بتصير زي سعيد قضيه اخرى لا وبعد يمكن يتفاوضون معك ونسوا انك لاعبهم وعقد ساري لكن سويها وخل النصب فصدي الحديد يضرب بعض
    كبتن ياسر الله يوفقك في اي نادي تختاره انت نجم لكن اللي حولك مشغولين بالاستفاده من سمسرة الصفقات والا التمسك بالنجوم انا احلف ماعندك منهم احد بالتوفيق

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 يوليو, 2015 الساعة : 12:49 ص
  3. الثغر الاثيوبي
    3

    احسن ما سويت اهررررررب بجلدك …

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 يوليو, 2015 الساعة : 1:03 ص
105