الرأي والرأي الآخر !!

رامي العبوديالرأي والرأي الآخر مقولة أصبح الاستاذ محمد الدويش يتفاخر بها ويدعي أنه هو من أوجد الرأي الآخر داخل الكيان النصراوي .. ليس المهم من هو الذي أوجد الرأي الآخر ولكن المهم هو هل هذا الرأي الآخر مفيد للكيان النصراوي في الوقت الحالي أم أنه مجرد دعوة للخلاف والإنشقاق .
النصر الحالي بقيادة كحيلان من المؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح والدليل على ذلك أنه في الثلاث مواسم الأخيرة وصل للمنصات ست مرات حقق منها ثلاث بطولات وخسر ثلاث عن طريق ركلات الترجيح من نقطة الجزاء ..ألا يعتبر ذلك نجاحا باهرا !! وهل هناك فريق محلي آخر حقق نصف هذا الإنجاز!!
النصر الحالي لا يحتاج لرأي آخر بل يحتاج لتعضيد الرأي الأول الذي أوصل الكيان لهذه الإنتصارات .. وحتى أكون أكثر واقعية فلابد أن أقول لا يوجد عمل كامل متكامل ولابد أن تكون هناك بعض الأخطاء والثغرات وهذه الثغرات في ظل النجاحات التي تحققت لا تحتاج لرأي آخر بقدر ما تحتاج لدعم الرأي الأول الذي حقق تلك النجاحات وتصحيحه إذا لزم الأمر حتى تزداد النجاحات .
على الأستاذ الكبير محمد الدويش أن يصحح مقولته ولو مؤقتا لأن الوقت الحالي كما أسلفت لا يحتاج لرأي آخر بل يحتاج لتعضيد الرأي الأول الناجح أو تعديله وتصحيح بعض مساراته إن كانت خاطئة ..أما محاولة أيجاد رأي آخر يختلف تماما عن الرأي النصراوي السائد والذي أوصل النصر للنجاحات فمن المؤكد أنه سيكون رأي هادم .
الرمية الأخيرة :-
فهد الهريفي موسيقار الأجيال ومايسترو الكرة السعودية أكثر من النقد السلبي تجاه النصر في الفترة الأخيرة .. النقد في حد ذاته ظاهرة صحية ولكن النقد السلبي عندما يأتي من محب يجب أن يغلف في قالب ودي ولا يكون في صورة هجومية عدائية حتى يتقبله الطرف الآخر ويشعر بحرصك على مصلحته .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

18