“كاماريلو” تحتفي بنجوم الأولمبياد الخاص السعودي

IMG_8537اللجنة الإعلامية ـ لوس أنجلس: احتفل مسئولي وبعض أهالي مدينة كاماريلو التابعة كاليفورنيا ببعثة الأولمبياد السعودي الخاص للمشاركة دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بإقامة حفل استقبال وغداء في محتف المدينة للطيران العسكري والمدني التاريخي، حضره قائد شرطة المدينة وأيضا ممثلها في مجلس الشيوخ الأمريكي.

وكانت بعثة الأولمبياد السعودي الخاص قد وصلت للولايات المتحدة الأمريكية الثلاثاء الماضي بوفد مكون من 42 فردا للمشاركة في التجمع العالمي الضخم الذي يضم سبعة ألاف لاعب من 177 دولة خلال في الفترة من 25 تموز (يوليو) إلى الثاني من آب (أغسطس) المقبلين.

وأبدى المدير الوطني للأولمبياد الخاص السعودي الأستاذ خالد الأحمد سعادته بالاستقبال المميز للبعثة السعودية، وقال “شكرا لهم على هذا الاستقبال، كان احتفاء رائع”.

وأضاف “استمتعنا بما شاهدناه في هذا المتحف التاريخي والذي ضم طائرات وآليات شاركت في الحروب العالمية، شاهدنا طائرات عمرها أكثر من 65 عاما”.

وعن البعثة السعودية، قال الأحمد “بحمد الله وصلنا وجميع أفراد البعثة بخير، يتأهبون الآن لخوض غمار هذا الحدث العالمي الكبير، وبإذن الله نحقق الإنجازات باسم هذا الوطن الغالي”.

وتشارك السعودية بـ 24 لاعب من ذوي الإعاقة الذهنية في المحفل العالمي بجانب 700 لاعب من 177 دولة بينها 15 دولة عربية تتنافس في 25 رياضة أولمبيةـ حيث تلعب السعودية بستة منتخبات،ـ هي: كرة السلة، ألعاب القوى، البوتشي، السباحة، تنس الطاولة، ورفع الاثقال.

103