بعثة الخليج تزور عمدة بلنسية الاسبانية

CKh0JxsUcAAt5oDاجرت بعثة فريق الخليج الاول لكرة القدم زيارة صباح اليوم الأربعاء الى عمدة مدينة بلنسية السيد الفنسو بولانكو الذي رحب بأعضاء بعثة نادي الخليج في اسبانيا متمنيا لهم طيب الإقامة طوال فترة المعسكر مؤكدا بان كل المرافق والخدمات والتسهيلات ستكون متوفرة في سبيل إنجاح المعسكر الخلجاوي.

في المقابل أعرب نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف على الفريق الاول لكرة القدم عن شكره الجزيل الى عمدة مدينة بلنسية السيد الفنسو بولانكو وذلك لحسن استضافتهم مشيداً بالتنظيم المميز التي يشهده المعسكر في اسبانيا مشيراً بان التجهيزات التي شاهدوها على ارض الواقع سواء صالة اللياقة والنادي الصحي او الملاعب القريبة من الفندق تؤكد بان كافة العوامل متهيئة لإنجاح المعسكر الخارجي.

وقبل نهاية الزيارة سلّم نزيه النصر شعار نادي الخليج التذكاري إلى عمدة بلنسيه الذي هو الاخر قدّم هديا تذكاريه لأعضاء البعثة وكتيب يحتوي على تاريخ المدينة ثم التقطوا صور تذكاريه.

وعلى الصعيد الميداني فقد واصل فريق الخليج تدريباته على فترتين صباحية ومسائية لليوم الثاني على التوالي تحت إشراف المدرب جلال قادري حيث كانت الحصة الأولى قبل اجراء الزيارة الى عمدة بلنسية وكانت عبارة عن تدريبات لياقية في صالة الحديد وفي المساء سوف يجري الفريق تدريباته في الملعب والذي سيركز من خلاله المدرب على الجانب التكتيكي.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي_عالمي
    1

    على أساس انهم ابطال الدوري مثلاً خخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 3
    22 يوليو, 2015 الساعة : 11:16 م
103