بالصور : الخليج يجري اول تدريباته في معسكر بلنسية

تدريبات الخليج ‫(1)‬ ‫‬اجرى فريق الخليج الاول لكرة القدم اولى تدريباته امس الثلاثاء في معسكره الخارجي الذي يقيمه في مدينة بلنسيه باسبانيا تحت اشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق وذلك على فترتين صباحية ومسائية حيث اشتملت الفترة الاولى على تدريبات لياقية قادها المعد البدني التونسي انيس الحيدري واختتم التدريب بمناورة على نصف ملعب تحت اشراف المدرب جلال قادري بين ثلاث مجموعات .

وكان قادري قد عقد اجتماع باللاعبين كشف من خلاله عن خطة الاعداد وحول طريقة اللعب التي سينتهجها خلال المباريات الأربع الودية التي سيخوضها الخليج في معسكر اسبانيا . كما شهد الاجتماع حضور رئيس البعثة نزيه النصر ونائب رئيس نادي الخليج الذي تحدث مع اللاعبين حول أهمية هذه المرحلة الإعدادية ، وحثهم لمضاعفة الجهود وشحذ الهمم خلال فترة المعسكر .

وقبل اجراء التدريب المسائي خضع اللاعبين الى بعض الفحوصات الطبية على يد أخصائي علاج الطبيعي جعفر عبد رب الرسول ومساعده جعفر الزاكي في فندوق ماريوت بلنسيه ثم توجه عقب ذلك اللاعبين نحو الملعب لإجراء الحصة التدريبية الثانية والتي ركز من خلالها المدرب قادري على اجراء بعض الجمل التكتيكة بعد تقسيم اللاعبين الى مجموعتين ومنها اللعب بالكرة من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة ثم لعب الفريق مناورة على كامل الملعب. في حين خضع هادي عباس الى تدريبات انفرادية لتأهيله من اصابة الرباط الصليبي تحت اشرف الأخصائي جعفر عبد رب الرسول حيث دخل عباس في الفترة الثالثة من التأهيل عن الاصابة .

101