بالصور : الفرج و جحفلي يدخلان تدريبات الهلال الجماعية

تدريبات الهلال ‫(1)‬أجرى الفريق صباح اليوم حصته التدريبية الأولى اليوم، والتي تركّزت في مجملها على الجوانب اللياقية، إذ بدأ بالجري حول الملعب، قبل أن يعمل مدرب اللياقة اليوناني “جريجوريس” على تطبيق عدد من التدريبات البدنية، اختتمها الجهاز الفني بتدريبات لياقية عبر محطّات مختلفة.. موزّعة على كامل مساحة الملعب، في الوقت الذي خضع فيه اللاعب “أحمد شراحيلي” لجلسة علاجية في مقر إقامة الفريق، فيما لم يشارك اللاعب “محمد جحفلي” في المران الصباحي؛ نظير تعرّضه لكدمة بسيطة.
*الفريق يؤدي مرانه المسائي بمشاركة جحفلي والفرج:
أدى لاعبو الفريق مساء اليوم حصتهم التدريبية التي اشتملت على الجوانب البدنية والفنية، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، تلاها تطبيقات فنية على بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح، اختتمها بمناورة على ثلثي مساحة الملعب ، في حين أجرى اللاعب “أحمد شراحيلي” جلسة علاجية في العيادة الطبية بمقر إقامة الفريق، فيما لم يكمل اللاعب “فيصل درويش” المناورة؛ نظير تعرّضه لكدمة.
*الرباعي يواصلون برامجهم:
واصل الرباعي (عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالمجيد السواط وياسر القحطاني) اليوم برامجهم الإعدادية والتأهيلية في مقر إقامة الفريق.
* الفريق يجري تدريباته غدًا على فترتين:
يواصل الفريق يوم غد الخميس تدريباته في معسكره التحضيري بمدينة “سالزبورغ” على فترتين صباحية ومسائية.

تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. ممتاز جدا
    1

    فريق ضعيف كسيف فقير ..

    اشباه لاعبين.

    مديون ..

    فريق داج..

    تدريب ليش ليش تتعبوا حالكم لادوري ولااسيا ..

    زوجة ريجيكامب تعالي للشقرديه..

    Thumb up 2 Thumb down 6
    22 يوليو, 2015 الساعة : 11:47 م
103