الحكير: أعضاء شرف الرياض لن يتوقف دعمهم.. وعمل الإدارة إيجابي

ماجد-الحكيرقال عضو شرف الرياض المؤثر والداعم ماجد الحكير أن المرحلة المقبلة تحتاج دعم ووقفة جميع أعضاء شرف النادي، وقال: “لكي يتحقق الطموح الذي وضعناه نصب أعيننا وهو العودة من جديد لمصاف الأندية الكبار، يجب علينا أن نقف سوياً مع النادي مادياً ومعنوياً، فالجميع همه في المرحلة الحالية توفير سبل النجاح، من تعاقدات وتوفير والماده، وإنتظار التوفيق من الله، كما أن الفريق يحتاج وقفة صادقة من محبي النادي الذين يعتبرون المكسب الحقيقي لـ”مدرسة الوسطى” منذ أن تأسس”.

وأضاف: “السياسة الجديدة التي أتفقنا عليها جميعاً هي تغيير طريقة العمل، وضخ أسماء جديدة في الفريق لكي نضمن مستقبل كبير للنادي، وأعطاء الفرصة للاعبي الفريق الأولمبي لإثبات جدارتهم بإرتداء شعار النادي، كذلك الأمر ينطبق على اللاعبين القادمين من أندية أخرى، كان التوقيع معهم لعامين وعلى رأسهم اللاعب البرازيلي جونيور وهذا أمراً ايجابياً من قبل إدارة النادي”.

واختتم الحكير: “في المواسم الماضية لم يحالفنا التوفيق في الصعود، وهذا الموسم أن تحقق ما ذهبنا اليه من أعطاء الفرصة لشباب النادي ونجاحهم فإننا لن نكون حزينين إذا لم يتحقق الصعود، لذا العمل سيكون وسط بيئة لها طريقتها الخاصة، وأسلوبها الذي يطبق بشكل إحترافي، ونتمنى أن يكون العمل وفق التطلعات والطموحات، وان نتلافى سلبيات الماضي ونفكر في المستقبل”.

وعلى صعيد متصل عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم بعد تمتعهم بإجازة عيد الفطر المبارك، بحضور رئيس النادي عبد الرحمن الروكان وعضو شرف النادي ماجد الحكير.

وعقب نهاية التدريبات جهزت إدارة الكرة حفل معايدة للاعبين، بحضور المشرف العام على كرة القدم بالنادي عبدالمحسن العبيد، ومدير الكرة خالد العنقري.

التعليقات

1 تعليق
  1. عالم غريب جدا
    1

    يالحكير والله ماشفنا منك غير التعليقات
    خلك من الرياضه وسو خصم الاولادنا في الملاهي يمكن نصدقك
    بسئلك يالحكير وارجو ترد بصراحه
    لتر اللبن بملاهي الحكير بكم؟
    لاتقول انه مالكم علاقة باللبن وماتبيعونه؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يوليو, 2015 الساعة : 7:17 م
104