مدرسة الأهلي

عبدالرزاق سليمانعلى جميع الأندية السعودية الاحتذاء التام بما يقدمه الفريق الأهلاوي في تعاملاته وابتكاراته والاستفادة من السير في طريقه ومن إدارته التي تقود الفريق بنجاح .
كما أن على الإدارة الأهلاوية الحديثة أن تنهج في تطوير الفريق بنهج إما مماثل أو يفوق ما كانت عليه الإدارات السابقة والتي أوصلت الفريق إلى الحصول على جميع الإشادات ولم يتبق إلا حصوله على الدوري والذي يفتقد لتوفيق الله سبحانه وتعالى في هذا المجال .
الأهلي قدم أقوى عقد رعاية عرفته الكرة السعودية على الإطلاق مع الطيران القطري ويعد تحالفاً وشراكة استراتيجية لم يشهد لها مثيل في أروقة الأندية السعودية .
ومنذ ذلك الحين والأندية تتسابق على البحث عن عقود رعاية من ذات الطراز وإن لم تجد فلا تعلن الرعايات الأصغر أو لا تقبل بوضع الإعلان لشركات صغيرة على صدور اللاعبين والبحث عن أماكن أخرى لوضع الإعلانات .
وكأن جميع الأندية كانت تغط في سبات عميق عن مثل هذه العقود الضخمة والتي من شأنها أن تفيد الفريق في مداخيله المادية وتحقق له مزيداً من التحليق في فضاءات لم يكن يصلها لولا تلك العقود .
الاتحاد يتردد بين الحين والآخر عن إعلان العقود ويظهر بعض المنتمين للفريق بالوعود لجماهيرهم بأضخم رعاية, ثم تظهر عقود أخرى ويصمت عن العقد الأكبر على مستوى الفريق, ثم تتردد أسماء شركات كبرى, ولعل من تلك الشركات التي انتظرها الجمهور الاتحادي طيران الاتحاد إلا أنهم لم يسعدوا حتى الآن بتمام الرعاية, وفي وقت متأخر يتم الإعلان عن تأجيل الإعلان عن عقد رعاية ضخم, ولا تزال الجماهير الإتحادية تنتظر سماع عقدها الذي يمكن أن ينتشل الفريق من الوحل الذي أصابه مؤخراً جراء الديون والشكاوى .
والفرق التي ارتبطت بعقود مع شركات اتصالات محلية ما بين أن تنتظر انتهاء العقد الذي يعد يسيراً مع طموحات أنديتهم وجماهيرهم, وبين أن يأمل بعض الجماهير من إدارات فرقهم شراء المدة المتبقية من عقد الرعاية الأقل من المأمول , ليتم البحث عن عقود أكبر وأكثر عوائد مادية.
لو اعتادت الأندية أن تحذو على طريقة الفريق الأهلاوي لامتلكنا الآن مجموعة من الأكاديميات المتخصصة ووجدنا الكثير من عقود الرعاية الجديرة بألوان الأندية وقمصانها, ولاكتشفنا لاعبين محترفين خارجيين من جهات لا تلتفت إليها الأندية في سابق عهدها .
الأهلي مدرسة في تحركاته ويحق له قيادة الأندية السعودية وريادتها فهو رائد الأندية وقائدها وباني نهجها ونهضتها .

التعليقات

4 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    ماذا تريد من الاندية السعودية ؟؟

    هل تقتدي في الادارة الاهلاوية المستقيلة أو الجديدة , يا ليت تحدد !!

    ما كتبت يعتبر في عرف الصحافة ( سلق ) كلام , لا أكثر :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 يوليو, 2015 الساعة : 3:44 م
  2. أبو تمام البحتري
    2

    هههههههه

    صاحب التعليق الاول نصرواي ومنفقعه مرارته من الكتاب الهلاليين

    يقصد يتبعون الطريقة الاهلاويه بدون تحديد ادارة

    والأكيد ان الادارة الجديدة ما بعد عرفنا طريقتها

    Thumb up 1 Thumb down 2
    23 يوليو, 2015 الساعة : 2:15 ص
  3. السطل النيجيري
    3

    شكرا لك أيها الكاتب النزيه يا أخي كلمة الحق تقال هذه كلمة حق قالها هذا الرجل العفيف الشهم ما يريد من ورئها أي شي بل كلمة فشكرا لك وانت يا الحبيب قل كلمة الحق ولا عليك إلا من الله سبحانه وتعالى اما تعليق رقم 1 فهو لا يعرف كلمة الحق لأنه نشأ على الباطل والرشوة والتهديد والدفع الخماسي لكن بمشيئة الله تعالى أن تسحب عنكم جميع التسهيلات التي اعطتكم الدوري يا فريق خولة

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 يوليو, 2015 الساعة : 10:26 م
  4. شموس ﻻتغيب
    4

    الشيء الوحيد الذي قدمته ادارة اﻻهلي ولولاه لما راينا اﻻهلي ينافس على نص بطوله
    وهو جلب اللاعب عمر السومه رغم اني اراه ﻻعب عادي ومحظوظ ﻻ اكثر
    فلكم ان تتخيلوا لولا وجوده هل سينافس اﻻهلي على شيء؟
    فريق يتعادل نص مباريات الدوري ويريد الدوري غصب ويقلل من احقية النصر الذي فقط خسر من اﻻهلي مباراتين بمساعدة التحكيم وتعادل 4مباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يوليو, 2015 الساعة : 9:38 ص
110