الفيحاء يواصل تمارينه على فترتين وينتظر وصول المحترفين

تدريبات الفيحاءواصل الفريق الكروي الاول بنادي الفيحاء تدريباته الاعتيادية في معسكره الذي يقام حاليا في مقاطعة ازميت احدى مقاطعات اسطنبول التركية حيث اجرى الفريق التدريب الصباحي الذي اشتمل على تدريبات الاحماء وبعض التدريبات السويدية مع مدرب اللياقة الكابتن حمدي بن الصادق بعد ذلك عمد مدرب الفريق الكابتن خليل المصري على بعض التدريبات بالكرة في منتصف الملعب حيث قسم الفريق الى مجموعتين..
شهد التدريب الصباحي خروج اللاعب نافل البقعاوي متأثرا بإصابة بسيطة عبارة عن كدمة في الفخذ لم تعيقه عن التدريب المسائي ولله الحمد .
وفي التدريب المسائي الذي انطلق في تمام الساعة الخامسة مساءا اجرى الفريق تمارين الاحماء المعتادة بعد ذلك ادى الفريق تدريبات على كامل الملعب بالكرة كان الهدف منها لياقيا بحتاً وتحسين الاستلام والتسليم بالكرة .
وينتظر أن يصل المحترفين الأفريقيين خلال اليومين القادمين بعد الاتفاق معهما لخوض التجربة لفترة المعسكر وخوض المباريات الودية للوقوف على مستوياتهما ، فيما أكد إداري الفريق سليمان العمار بأن المعسكر يسير وفق ما خطط له من حيث الانضباطية في التمارين الصباحية والمسائية مشيراً إلى أن الفريق يشهد ألفة ومعنويات مرتفعة للغاية مما سيسهل مهمة الانسجام داخل الملعب ، مضيفاً بقوله بأن الفريق سيخوض 5 مباريات في معسكره حسب رغبة المدرب خليل المصري .

111