المسلم : المرحلة الأولى لمعسكر هجر ناجحة بكل المقاييس

فؤاد المسلمأكَّد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الاستاذ فؤاد المسلم أن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق للموسم المقبل كانت ناجحة بكل مقاييس ، نظراً للانضباط التام للاعبين ومساهمتهم في إنجاح البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني ، حيث اشتلمت المرحلة الأولى التي انطلقت في منتصف شهر رمضان على تدريبات لياقية مكثفة وتدريبات تكتيكية منوعة اختتمت بمباراة ودية مع فريق النجوم قبل إجازة عيد الفطر المبارك .
وكشف “المسلم” عن برنامج المرحلة الثانية من الإعداد والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل في مدينة ازميت التركية حيث أوضح أن الفريق سيخوض خلال المعسكر أربعة مباريات ودية أمام فريق الكويت الكويتي وأزميت التركي إضافة إلى الاتفاق والقادسية السعوديين .
وأوضح مدير الكرة بنادي هجر أن التدريبات خلال المرحلة الثانية في تركيا سوف تكون على فترتين صباحية ومسائية ، مبيناً أنه تم اختيار جمهورية تركيا للعام الثاني على التوالي نظراً لما تتمتع به من أجواء مناسبة وتوفر الملاعب والإمكانيات المناسبة لإقامة المعسكرات للفرق الرياضية .
وبيَّن “المسلم” أن اللاعب البوليفي “موخيكا” الذي تم التعاقد معه مؤخراً سينضم للفريق في اليوم الأول من المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي في تركيا .
وتمنى “المسلم” في ختام حديثه أن يوفق الفريق الهجراوي في تحقيق آمال وطموحات محبي نادي هجر خلال منافسات الموسم المقبل .

102