صلة تطرح تذاكر مباراة السوبر نهاية الاسبوع

CKYZJ51VAAASOEzتستعد شركة صلة الرياضية القائمة بأعمال التسويق للاتحاد السعودي لكرة القدم لطرح التذاكر الخاصة بمواجهة كأس السوبر، التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره النصر، يوم الـ12 من الشهر المقبل على ملعب “لوفتس وورد” التابع لنادي كوينز بارك الإنجليزي في العاصمة البريطانية لندن.

وكشفت مصادر صحفية أن تذاكر اللقاء ستكون متاحة للجماهير في موعد لن يخرج عن نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت الشركة المسوقة وقعت أمس العقد الرسمي مع نادي كوينز بارك الانجليزي، لاستئجار ملعب النادي “لوفتس وورد”، وجاء ذلك بصفتها القائمة بتسويق المنافسات الواقعة تحت مظلة اتحاد اللعبة، كما أنها ستتولى عملية تنظيم المباراة.

وأطلقت الشركة أمس الشعار الخاص باللقاء والمصمم من جانب ذات الشركة التي وقفت خلف شعار مسابقة دوري أبطال أوروبا (تشامبيونز ليج).

كما بدأ أمس الحساب الخاص بالمباراة على موقع التواصل الاجتماعـي “تويتــر” بالعمل رسميا لتسهيل عملية التواصل مع الجماهير واستقبال الطلبات والاستفسارات عبر الحساب @saudisupercup، على أن تشهد الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المقبل افتتاح الموقع الخاص باللقاء عبر الرابط saudisupercup.com.

على صعيد ذي صلة، كشف عدد من الشركات السياحية عن عروض خاصة للجماهير الراغبة في حضور اللقاء، وبلغ إجمالي تكلفتها 5500 ريال، تشمل مصاريف تذاكر الطيران وتذاكر حضور اللقاء إلى جانب السكن. وتسابقت الجماهير للفوز بالعروض، التي نفدت بالكامل مع الساعات الأولى من مساء أمس الإثنين.

CKYZJ53UEAA7DEx CKYGIvCWoAQeXoe - نسخة

التعليقات

3 تعليقات
  1. دلوعه جده
    1

    هههههههههه لايكون برشلونه وريال مدريد علي غفله عشان ندفع 5000 الحمد لله علي نعمه العقل والعافيه عشان كوره ادفع فلوس ومباراه عاديه لاتقدم ولاتوخر

    Thumb up 1 Thumb down 2
    21 يوليو, 2015 الساعة : 11:12 ص
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    الكأس نصراوي .. إلا اذا كان للحكم ( المحلي ) رأي آخر !!

    ما فعلة ( المرداسي ) الموسم الماضي ( فضيحة ) و تم تكريمه بسببها , من قبل المتعصب بن مساعد :oops:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    21 يوليو, 2015 الساعة : 1:48 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    هلا بالكأس هلا وإن شاء الله من نصيب الهلال يارب والبطولة رقم 56 :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 يوليو, 2015 الساعة : 2:50 م
104