الأهلي يعلن فشل صفقة “شيري”

تجانون شيري

أعلن مروان دفتردار، المدير التنفيذي لأهلي جدة عن توقف مفاوضات النادي لضم لاعب الوسط الهولندي الشاب تجانون شيري لاعب نادي جرونينجين الهولندي وذلك بسبب رغبة اللاعب في اللعب في الدوري الانجليزي الموسم المقبل.

وكتب دفتردار على حسابه الرسمي في تويتر ” “بخصوص اللاعب شيري ونظراً لكثرة الأسئلة كان لابد من التوضيح، المفاوضات أخذت مسارا جديا منتصف الأسبوع الماضي باتصال بيني وبين اللاعب للحضور من أجل التفاوض المباشر، وبدأت اجتماعاتي باللاعب ووكيله”.

وتابع : “وخلال اجتماعين فقط اتفقنا على صيغة نهائية، وبدأنا في تجهيز العقود على أن يتم التوقيع أواخر الأسبوع، إلا أن رغبة اللاعب تغيرت في آخر لحظة على الرغم من أن العرض الأهلاوي أكبر وأفضل، ورغم مطالبة وكيله وأسرته بأن يكون خياره جدة إلا أن اللاعب أبدى رغبته باللعب في لندن، وتفاجأت برسالة من اللاعب يعتذر لي فيها في يوم موعد التوقيع، وتظل الرغبة والقناعة أمر لا يشتريه المال”.

وأكمل دفتردار تغريداته، بقوله: “أخيراً كل مفاوضات أندية العالم تحمل نفس الطابع خصوصاً مع اللاعب المميز والذي تتنافس عليه عدة أندية، وبالنهاية مازلنا مُصرين على إحضار اسم يفيد الأهلي ويليق به ويرضي طموح محبيه، وبإذن الله سينضم لمعسكر الفريق في أوروبا، هذا التوضيح ونسأل الله التوفيق وعيدكم مبارك”.

12