ضمن دوري زين:

بهدفي الزيلعي وهوساوي .. العالمي يهزم الرائد ويواصل المنافسة – فيديو

تمكن الفريق النصراوي من تحقيق الفوز على مضيفه الرائد بثنائية نظيفة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين . سجل للنصر خالد الزيلعي و عمر هوساوي.

و كان اللقاء قوياً و سريعاً بين الفريقين دانت فيه السيطرة الميدانية للفريق النصراوي لكن فرص الرائد كانت اكثر خطورة حيث هدد مرمى النصر خلال الثلث ساعة الأولى بعدة كرات خطرة تألق فيها الحارس النصراوي عبدالله العنزي ، لكن النصر حقق المطلوب من أول هجمة منظمة لعبها حسين عبدالغني عرضية وجدت خالد الزيلعي الذي اودعها الشباك هدف نصراوي أول في الدقيقة 28 ، ليلعب الفريق النصراوي بعدها بأريحية أكبر و في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول احرز عمر هوساوي الهدف الثاني عندما استغل ضربة ركنية نصراوية ليضعها برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول نصراوي بهدفين نظيفين .

و في الشوط الثاني حاول الرائد التقدم للأمام و رغبة في تغيير نتيجة اللقاء لكن تألق الدفاع النصراوي و بالذات حارسه عبدالله العنزي حال دون ذلك ليحقق النصر فوزاً مهماً بهدفين نظيفين و يصل الى النقطة 27 في المركز الرابع بينما بقي الرائد في المركز التاسع بـ 17 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي مرعي العواجي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 7266 متفرج .

فيديو أهداف النصر والرائد من موقع اليوتيوب

youtube
please specify correct url

التعليقات

69 تعليق
  1. اكسترا
    1

    بالتوفيق للعالمي ,,,

    وستبدأ قريبا الحملة الفعلية من لجنة التحكيم للإطاحة بالعالمي بقيادة السوسة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:39 م
  2. ابو حمود
    2

    راجع يا (( نصر )) راجع

    لعبق الماضى الناصع

    مبروك النتيجه لجميع محبى العالمى فى كل بقاع العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:40 م
  3. اتحادي
    3

    كفو يا عالمي
    :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:42 م
  4. زكــــروت
    4

    هاردلك للرائد!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:42 م
  5. هربقا
    5

    مبرووووووووك للعالمي

    مستوى + نتيجه = منافسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:42 م
  6. زكــــروت
    6

    كالعاده الفوز بمساعده!!!
    التحكيم!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:43 م
  7. حموودي اهلاوي
    7

    مبروووووك للنصر والي الامام…….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:45 م
  8. زكــــروت
    8

    لو !!!
    فريق!!!
    الحااالمي!!!
    كبير!!!!
    كان!!!
    فاز!!!
    على!!!
    الزعيم!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:45 م
  9. عالمي
    9

    جاينك يا ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:47 م
  10. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    10

    زكروت لازالت مباراة المحلي والاتحاد راسخه في مخه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:48 م
  11. ..
    11

    ههههههههههه زكروت والله انكك مصخره

    ولك وجه بعد ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:48 م
  12. عالمي
    12

    مبروك الفوز للعالمي مستوى ونتيجه والجاي احسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:48 م
  13. عالمي مطنوخ
    13

    الحمدلله فاز العالمي بجدارته لم نشاهد هناك ضربة جزاء هديه كما يُفعل للجار المحلي …

    زكرووت ياقلبي انت وكل الطواقي متعودين على المساعدة لذلك ترى الناس بعين طبعك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:50 م
  14. عالمي مطنوخ
    14

    زكرووت لو المحلي كبير كان وصل للعالميه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:50 م
  15. محمد النومسي
    15

    زكروت حبيبي هذا النصر يفوز بعرق جبينه مو فريقك المدلل ترى لولاالله ثم المساعدات الفريقك يمديه نفس بداية الدوري يهزم من الفتح وهجر بس لجانكم انتشلته وحظته بالمركز الاول حسبنى الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:50 م
  16. محمد النومسي
    16

    وكيف فاز ?????? على العالمي بمساعدة التحكيم لو انتهى الشوط الاول بتقدم لنصر بهدف غالب الملغي ظلم لكان تحلمون بالفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:52 م
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    بخصوص أن النصر قادم وبقوة للمنافسة على الدوري ليش ؟؟؟؟ ناوي تحرز اللقب مثلا ؟؟؟ طبعا تبطي عظم :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:55 م
  18. نصراويه وكلي فخر
    18

    بريده كانت منوره بك يا عالمي بها اليومين والحين رحت وما بقى غير نوري
    مبرووووووك الفوز واستغرب من الحكم انو ما طرد الاعب اللي دخل على السهلاوي مع انها اعنف من دخلت شوكت
    هههههه يوسف خميس مدح الفريق كفو ياجماهير الشمس رجعتوه لجادة الصواب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  19. عالمي مطنوخ
    19

    عليق رقم 17 اذا في كل مباراه بلنتي مثل بلنتي هلامي نجييبه ونجييب ابوووه هع هع هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  20. دم دم كروكو داي
    20

    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ للنــــصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:09 م
  21. عندما حضر العالمي
    21

    ألف ألف مبروك للعالمي وهارد لك لرائد التحدي مباراة رائعة بل أنظف مباراة بالدوري السعودي هذا الموسم . لأنها ضمت أفضل فريقين في الأخلاق الرياضية بالسعودية تمنياتي لهم بالتوفيق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:18 م
  22. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    22

    لولا ظلم خليل هلال ورعونة ماتورانا العميل المحلي القديم لكان العالمي في صدارة ترتيب الدوري …
    محلي غير رقمه لإس تي سي لييييييييييييييش ؟؟؟
    منحاش من باقة محلي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:22 م
  23. اتحادي صميم
    23

    مبروك فوز العالمي ويستاهلون مو مثل بعض الناس فوز بالغش والحظ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  24. اهلاوي ملكي
    24

    مبروووك للنصر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  25. PIN:2851F25c
    25

    كالعاده يفوز وتقولون رجع
    واذا لعب مع الهلال يخسر ويرجع ينافس على الهبوط هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:30 م
  26. عشقي العالــــــــــمي
    26

    الف مبروووووووووووووووك لجماهير العالمي ولمحبين الكيان وعشاقه من جميع انديه الوطن وخارجها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  27. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    27

    هههههههههههههههههههههههه ذكرت خليل هلال.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:41 م
  28. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    28

    تعليق 19

    أيه بس بلنتيات الهلال صحيحة 100 % على عكس بلنتيات ناديك علشان كذا راح نحرز لقب دوري زين بإذن الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:47 م
  29. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    29

    المحلي يعلم لاعبيه التمثيل في منطقة الجزاء خاصة الكوري ممثل درجه اولى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:54 م
  30. ماجد عبدالله
    30

    كفو يا العالمي

    والله معك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:56 م
  31. الوشق النصراوي
    31

    مبروك للعالمين واهداء خاص للاستاذ فهد الطخيم ابو فيصل والشعب النصراوي العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:56 م
  32. الأسطورة ماجد
    32

    ابغى ارد على رقم 6

    واقوله وين عايش ياحبيبي اي تحكيم يامحلي

    حتى أبو شامه حقكوا ماجاب سيرة التحكيم

    سبحان الله صدق هذا المثل ينطبق على المحلي

    ” اللي على راسه بطحه يحسس عليها ” :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:02 م
  33. الوافي
    33

    اللي اعرفه ان رئيس الرائد المطوع نصراوي
    واحكم نصراوي
    واللاعبيًن سبق لهم اللعب في الفريق المصدي
    هذا اللي يحتاج تحقيق
    والمعروف بأن المطوع قدم استقالته من اجل النصر
    الدعوه صارت فوضه :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:09 م
  34. المونديالي
    34

    ألف مبروووووووووووووك ..
    تستاهل يالعالمي .. مو مثل الطواقي و أنتصاراتهم المغشوووشه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:12 م
  35. إتحادي والراس عالي
    35

    تعليق 28
    يمكن تعرف رأي فيك وفي فريقك
    احترمك كثير وكل جماهير الزعيم ع راسي
    لكن ياخوي اقسم بالله اللجان هم يبون يكرهونا في الهلال
    عادل هرماش يستحق ثلاث كروت صفراء وما خذ ولا كرت
    واسامه دخله وحده ع طول الكرت .. كان باين تحامل العواجي
    12 بلنتي في 13 مباراه مصيبه :roll: هزلت
    وبالذات البلنتي حق العابد وش رأيك فيه ….؟

    بالتوفيق للعالمي .. والله فرحت لكم :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:19 م
  36. تركي
    36

    كانت مدينه بريدة منوره يومين بوجود الفريق المفضل لدي (العالمي ) كالعيد الثلاثاء والأربعاء .

    وبخصوص فوز العالمي اتمنى أن يستمر الى اخر مباراة مع دعواتكم لتعثر الفرق المتقدمه ليكون في الصدارة بأذن الله

    بــــــــــــــــــــــــــــــــــــروح الاعبين يحققون الدوري ولن يوقفهم أحد لا تحكيم ولا اي احد بأذن الله

    ما قبل النقطه مبرررروك الفووووووز لجمهووووووور النصر ( العالمي ).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  37. وناسه والطواقي تحترق
    37

    مبروك لجماهيره العالمي واشكر جميع جماهير الانديه ع التبريكات اما جمهورفريق البنلتيات لا تعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  38. حكيم
    38

    مبروك للعالمي بالفوزويالت يلحقون ايوفي بمانسو وهذا اللاعب لانرى انه سيخدم الفريق او انه ظالة الفريق في راس الحربه فليت ادارة كحيلان تتحرك فاما راس حربة يسوى وعلى قول المثل الشعبي (يبرد الكبد) والاابنا النادي احق بالخانه والملايين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:30 م
  39. وليد
    39

    مبروك للعالمي .. شكراً للاداره والمدرب والاعبين والجماهير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:30 م
  40. عالمي مطنوخ
    40

    تعليق رقم 28 ايه مثل البلنتي اللي مع الإتحاد صحيح ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:32 م
  41. ماجد الشمري
    41

    الف مبروك الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:38 م
  42. حكيم
    42

    جماهير الشمس تتمنى صراحة ان تسمع راي المدرب في اللاعب ايوفي كراس حربه وهل سيخدم الفريق في المباريات لاسيما الحاسمه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:40 م
  43. ابوسلطااااان
    43

    مليون ترليون مبروك للعالمي وعشاقة جماهير الشمس جماهير الوفاء
    اللهم وفق النصر للنصر في كل مبارياته واجعله يغبن حساده ويفرح عشاقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:55 م
  44. مراقب
    44

    نبارك للعالمي الفوزوالفريق لازال بحاجة للاعبين اجانب على مستوى مميز يصنعون الفارق فكل اللاعبين الاجانب الحاليين في الفريق ابدا لايختلفون عن لاعبي النصر بل ان اغلب لاعبي النصر المحليين افضل من الاجانب فشوكت مثلا يكفي عنه عمر هوساوي وايوفي يكفي عنه السهلاوي اذن هناك ثلاثة لاعبين اجانب لواحضروا وكانوا على مستوى مميزلاحدثوا نقله ممتازه للفريق لاسيما بوجود المدرب الجيد دانيال فياليت هذا يحصل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:55 م
  45. أبـوأحـمـد
    45

    عودة العالمي للانتصارات أصابت البعض بالهلوسة والجنون

    فوز بعرق الجبين رغم محاولات السوسة وعصابته الوقوف بوجه هذا التقدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:19 ص
  46. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    46

    تعليق رقم 35
    وكذالك احترمك واحترم ناديك الأتحاد طيب بخصوص بلنتي نواف العابد فهو بلنتي صحيح بسبب دفع ابراهيم هزازي وكل الحكام الخبيرين امثال الحكم محمد فودة وتراه اتحادي وقال انه بلنتي صحيح وكذلك الحكم علي المطلق قال بلنتي صحيح أما بالنسبة لعادل هرماش انا معك فهو يستحق الكرت الأصفر ثم لو تكرر خطأ اخر فيستحق الطرد أما أسامة المولد فهو يستحق الطرد بسبب دخوله بالكوع على لاعب الهلال بيونغ سو .
    في النهاية الهلال عندما تأتيه ركلات جزاء صحيحة وتحتسب له من قبل الحكم لماذا الاعبين الفريق الأخر يخطئون داخل مرماهم عندما يقابلون الهلال وعلى فكرة ترى الهلال يظلم في بعض المباريات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:32 ص
  47. عبدالله العالمي
    47

    فزنا بجداره وليس على طريقة هلال بلنتي مبروك لكل عالمي وعالميه وفحط يامفحط اسيا مابها سوس ولارشاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:41 ص
  48. شبابي وافتخر
    48

    فاز على الرائد الغائب عنه اكثر من 8 لاعبين
    الرائد لو وفق بربع الفرص لافاز
    النصر- الفراج يقول باقي ست نقاط- نسي ان الفتح والنصر ناقص مباراة مع الفتح- يعني عشر نقاط
    النصر امامه الاتحاد والهلال والاهلي- مباراتين- الشباب والفرق اللي في مستوى النصر
    مشكلة النصر ان جمهوره طموحه اكبر من امكانياته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:51 ص
  49. عبدالله العالمي
    49

    تعليق 48 تكفى يالمحلل يعني فريقك اللي فيه امكانيات ترى كلهم طقها والحقها ماعدا الاجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:04 ص
  50. العالمي
    50

    كأني أرى رؤوووس أينعت وحان قطاااافهاا :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:08 ص
  51. اولسان الكوري
    51

    شبابي وافتخر الرائد مانقص منه الا واحد اللي هو ديبا يعني من وين طلعت 8 لاعبين ههههههههه والنصر ناقص منه لاعبين مهمين شوكت والغامدي هذا النقص الموجود بالفريقين وبعدين النصر افضل لعب بالمباراة وارجع للمباراة والفراج صدق الفرق بيننا وبين الفتح 6 نقاط وبعدين حتى الفتح باقي له مباريات قوية وبعدين النصر ظلم بالتحكيم السنه هذي ضاعت نقاط امام الفتح بطرد خاطئ من خليل جلال وضاعت نقاط امام نجران بسبب الهويش حسب لهم بلنتي مو صحيح ولا كان حنا الحين مساويين مع الفتح وبعدين من حقنا اننا نطمح وبعدين طموحنا سببه لأن عارفين امكانيات فريقنا لكن مايعيق النصر ياعزيزي هو التحكيم والتحكيم هو من جعل هلال بلنتي متصدر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:09 ص
  52. العالمية ماركة نصراوية
    52

    مبروك لـ كل عالمي وعالمية
    والى الامام يانصر
    كارينيو > وينك من زمان ؟
    كل الشكر ل كارينيو :arrow:
    العالمي في تطور من مباراه الى اخرى
    في ضل قيادة كارينيو الداهيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:12 ص
  53. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    53

    غريبه نصر بلنتي ماجاه بلنتي ولا مافي احد طاح في منطقة الجزاء انا ماشفت المبارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:12 ص
  54. عبدالله العالمي
    54

    فوده ليس اتحادي ولكن الكذب ليس عيبا عندكم تكذبون الكذبه وتصدقونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:14 ص
  55. اولسان الكوري
    55

    وبعدين ياشبابي وافتخر حتى لو الفتح باقي له مباراة ناقصه احب اذكرك ان مباراته القادمه قدام الهلال يعني مستحيل لجنة المهنا تخلي الفتح يفوز يعني بالنهاية راح يعرقلونه ببلنتي والدليل حاطين العمري هو الحكم وهو حكم عاشق للبلنتيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:14 ص
  56. العالمية ماركة نصراوية
    56

    مبروك لـ كل عالمي وعالميه
    كارينيو > وينك من زمان لبى قلبك وربي داهيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:17 ص
  57. fahad nasser
    57

    هههه مافي احد يقول التحكيم هلالي الا ...اويه
    طيب خلاص : من اكثر من 15 سنه ما اخذتو بطوله الدوري بس:
    الشباب اخذ اكثر من 4 بطولات دوري
    الاتحاد اخذ اكثر من 4 بطولات دوري
    الاهلي كان قاب قوسين الموسم الماضي
    فكونا بس اللي يشتغل يحصل واللي نايم مكانه الخامس
    بس تشكون زي ال…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:17 ص
  58. نصراوي الجبيل
    58

    زمان عن البلنتيات نبي زي الهلال هههههه ودنا نعيش الدلال شوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:33 ص
  59. منبر
    59

    إذا عاد النصر معناها عادت هيبة الكرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:14 ص
  60. الزعـيم الملكي
    60

    كالعاده زي كل سنة يبدع النصر واذا وصل للهلال يتشرشح وينتكس حاله :mrgreen:
    والضحية المدرب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:57 ص
  61. عاشق العالمي للابد
    61

    الف الف مبروك للعالمين جميعا هارد للك للمحلين نعم العاالمي قادم بقوة رغما عن الحاقدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:59 ص
  62. كندة علوش
    62

    هاردلك للرائد :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:53 ص
  63. فريقي شارك في كأس العالم وغيري يحلمون
    63

    الله لا يوفقكم يا خشبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية الدلااااااااااال

    سبعة الالاف مشجع ولا شفناهم عند تسجيل الاهداااااااااااااااف خاصة الهدف الاول ولقطة سريعة خاطفة على الهدف الثاني

    الى متى هذا الظلم يا خشب لا تريدون اظهار ان النصر له جمهور كبير تستطيعون اخفائهم من الصورة ولكن صوتهم وزئيرهم عااااااااالي عند الاهداف وهو يفضحكم

    ومبرووووووووووك للنصر العالمي حااااااارق قلوبهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:08 ص
  64. الرقم الصعب
    64

    مبرووووووووووك للنصر العالمي قاهرررهم
    وساوضح امور يجب ان تظهر وتفضح وارجوا عدم حذف تعليقي لانكم حذفتوه يا جريدة الحيااااااااااد انشروا

    الله لا يوفقك يا خشبييييييييية ولا يوفق اللوبي الكحلي النشط حاليا
    سبعة الالاف مشجع ولا شفناهم عند تسجيل الاهداااااااااااااااف الهدف الاول ما شفت الجماهير والهدف الثاني لقطة خاطفة هههههههه ويقولون النصر غير محارب + اشخاص حضروا المباراة يقول الجماهير مورس ضدها تطفيش عشان ما تحضر واضطروا للدخول بقوة على مراكز التذاكر واقتحامها
    الى متى هذا الظلم يا خشب
    فعلا كما قلت العمل اللوبي الكحلي يقوم بشغل قوي الان من تحت الطاولة ضد العالمي والخوف من عودته
    لكن اقول تستطيعون عمل ممارسات ضده واخفائه من الصورة ولكن صوته وزئيره سوف يعلوا وسوف يفضحكم

    بالتوفيق للعالمي اللي خايفين منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:40 ص
  65. عالمي للابد
    65

    تعليق 48 لا تنسى كاس الملك العام اخذناكم رايح جاي هههههههههههههههههه

    عوده العالمي ترعب خصومه :) والف مبروك لجماعير العالمي العظيمة :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:44 م
  66. شمس النهار
    66

    تعليق 53
    وش قالوا لك النصر هلال عشان يحسب له بلنتيات …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:09 م
  67. المطنوخ
    67

    المطنوخ
    هههههههههههههههههههه
    الوعد …… امام الزعيم
    سوف ترتعد فصائل الاعبين امامه
    ويصبح المدرب اسوء مدرب بتاريخ
    والزيلعي مو لاعب
    ويصبح كحيلان….دلي…..
    هذا ما تعودنها من جمهور النصر
    ويعودون لمقارعة الفيصلي في ديربي حرما
    وتقبلوا تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:57 م
  68. زكــــروت
    68

    تسهيلات تحكيميه !!!
    كالعاده !!!!
    جيبو حكم اجنبي !!!
    واذا استطاع فريقكم يفوز !!!
    في ثلاث مباريات متتاليه !!!
    حلقت شنبي!!!
    والعالميه من الملعب صعبه قويه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:05 م
  69. مـــــــــــلاك الملكه
    69

    الف مبروك للنصر من كل اهلاوي واهلاويه ولا عزاء للحاقدين الزرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:17 م
106