الشباب يعسكر بـ22 لاعباً تأهباً للفيصلي .. وبرودوم يشدد على صعوبة اللقاء

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم الأربعاء على فترة واحدة مسائية تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي” ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الفيصلي عصر الخميس عند الساعة 3.10 على استاد الملك فهد الدولي.

وبدأت التدريبات عند الساعة السادسة مساء على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات وإجراء تدريبات ترفيهية. بعد نهاية التدريبات دخل 22 لاعباً معسكراً داخلياً استعداداً للقاء.

من جانب آخر, عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ” “ميشيل برودوم” مؤتمراً صحفياً، وذلك للحديث عن اللقاء الذي يجمع الفريق الشبابي بنظيره الفيصلي عصر الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي.

في بداية المؤتمر أكد السيد ” برودوم” أن المباراة ستكون قوية لأن فريق الفيصلي تطوراً كثيراً ، مبيناً أن من يعتبرها سهلة فهو غلطان.

وأضاف: ” سأبلغ اللاعبين في اجتماعي معهم بصعوبة المباراة، ويجب أن يكونوا في أفضل حالة للفوز بنقاطها”، مشيراً إلى أن الفيصلي إكتسب ثقة كبيرة بعد مبارياته الأخيرة خاصة بعد لقاء فريق الهلال.

وعن تغيير توقيت المباراة إلى العصر قال:” خلال الأيام الماضية كانت تدريبات الفريق الشبابي إما في الصباح أو العصر، واللاعبين متعودين على الأجواء الحالية.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. آمـــآسسي
    1

    موفقين يا ليووووووووووووثنااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:59 ص
106