روما يخطف محمد صلاح من انتر ميلان

505

أكدت صحيفة لاجازيتا الايطالية ان نادي روما نجح في التغلب على انتر ميلان من خلال الاتفاق مع اللاعب المصري الشاب محمد صلاح.

و تحت عنوان غليان الصفقات الساخنة في الكالتشيو ذكرت لاجازيتا ان روما سوف يضم محمد صلاح مع رحيل مهاجم روما ماتيا ديسترو الى صفوف نادي فيورنتينا .

وينتظر ان يدفع نادي روما 20 مليون يورو من أجل ضم صلاح من صفوف نادي تشيلسي في الصيف الحالي.

ولعب والتر ساباتيني مدير نادي روما دور كبير في حسم الصفقة للجيلاروسي على حساب انتر مانشيني.

ويتوقع ان يحسم روما كذلك صفقة البوسني ايدين دزيكو من صفوف نادي مانشستر سيتي مع بيع ادم ليايتش , جيرفينيو و ماتيا ديسترو.

التعليقات

4 تعليقات
  1. محمد مطلق
    1

    أشعلتونا بمحمد صلاح وكأنه ميسي يا جماعة هذا اللاعب ما قدر يلعب أساسي ف جميع الفرق الأوربية ومن إعارة لاعارة وكل يوم منزلين عنه خبر طيب وآخرتها…..

    Thumb up 0 Thumb down 3
    18 يوليو, 2015 الساعة : 4:42 م
  2. العالمي مهوس*
    2

    هذا يذكرني بلاعب سابق اسمه سعيد المولد

    Thumb up 0 Thumb down 2
    19 يوليو, 2015 الساعة : 12:49 ص
  3. احمد المصري
    3

    محمد المطلق ..محمد صلاح لعب اساسي فمصر اولا واي فريق سواء اهلي او،زمالك كان يتمناه يلعب ف صفوفه.وعندما ذهب الي بازل كان هو نجم الفريق الاول.واخذ معه الدوري واحرز العديد من الاهداف وحصل علي جائزه افضل لاعب فالدوري السويسري مع العلم ان بازل هو الفريق الاول وشارك صلاح معه في دوري ابطال اوربا واخرج توتنهام واحرز فيه وايضا احرز ف تشيلسي ذهابا وايابا لدرجه ان تشيلسي وليفربول طلبوا التعاقد معه وفضل تشيلسي ولكن رغبه مورينيو اجلسته احتياطي ليس لقله مهاره محمد صلاح ولكن لوجود لاعبين كثيرين فمركز لعب محمد صلاح ومع ذلك لعب القليل من الوقت واحرز هدفين فالدوري وهدفين فالوديات ومع ذلك عندما ذهب لفيورنتيا تألق واصبح نجم الفريق وحديث الدوري الايطالي وهو مادفع قوي الفرق الايطاليه للرغبه فالتعاقد معه.ويكفي انه احرز هدفين في يوفينتوس هدفين رائعين منهم هدفه الذي نال عليه افضل هدف فالدوري .ويكفي انه تمكن من احراز هدفين فاليوفي فالوقت الذي فشل فيه رونالدو في احراز هدف واحد فاليوفي فدوري ابطال اوروبا وخرج الريال ع يد اليوفنتوس من الدور قبل النهائي.راجع معلوماتك اخي محمد المطلق

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 يوليو, 2015 الساعة : 2:25 ص
  4. لازيوlazio
    4

    اسفين ازعجناكم بمحمد صلاح
    المفروض السهلاوي يروح بداله محترف في روما
    ولا ابراهيم غالب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يوليو, 2015 الساعة : 3:01 ص
111