لاعبو الشعلة يدعون جماهيرهم لمؤازرتهم والإدارة تطرح تذاكر مواجهة الوحدة

أنهى فريق الشعلة الأول لكرة القدم تحضيراته النهائية استعداداً لملاقاة ضيفه الوحدة عند الساعة 3,10 من عصر الخميس على ملعب نادي الشعلة بالخرج في الجولة الـ15 من دوري زين للمحترفين .

وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير عصر يوم الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف الكابتن محمد صلاح , واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والترفيهية وسط متابعة من قبل رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

من جانب آخر طرحت إدارة النادي عدد 1000 تذكرة للقاء الوحدة , حيث خصص للمنصة الرئيسية 100 تذكرة بسعر 300 ريال , فيما خصص للدرجة الممتازة 100 تذكرة بسعر 100 ريال , فيما خصصت 800 تذكرة للدرجة الموحدة والتي تشمل الدرجة الأولى والثانية بسعر 20 ريال وسيبدأ بيع التذاكر في تمام الساعة الواحدة ظهراً من يوم غد الخميس .

من جهة أخرى وجه مدافع الفريق يحيى كعبي دعوة لكافة الجماهير الشعلاوية لحضور اللقاء ومساندة الفريق عصر غد الخميس متمنياً أن يشاهد جماهير سفير الخرج تحضر كعادتها بكثافة في هذا اللقاء , متمنياً أن يوفق هو وزملاءه اللاعبين في إهداءهم نقاط اللقاء , فيما أكد زميله أحمد سعد أن الشعلة لن يفرط في نقاط المباراة وسيظهر بصورة ترضى كافة محبي الفريق الشعلاوي .

100