بالصور : التعاون والطائي يتعادلان ودياً بهدفين لمثلهما

التعاون و الطائي ‫(1)‬تعادل الفريق الاول بنادي التعاون في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم أمام الطائي بهدفين لمثلهما ، حيث تقدم الطائي بهدفين على مدار الشوطين عن طريق سلطان الشمري واحمد الحضرمي ، فيما سجل للتعاون بدر الخميس أواخر الشوط الثاني ، وعمد المدرب البرتغالي قوميز على اللعب بتشكيلتين مختلفتين حيث شهد الشوط الاول مشاركة عدد من لاعبي الأولمبي واللاعبين المستجدين فيما شارك بالشوط الثاني بالفريق الأساسي باستثناء الكاميروني باولو ايفولو والمدافع عبدالله كنو .
وشهدت المباراة بين شوطي اللقاء تبادل الدروع التذكارية بين إدارة الناديين وذلك بحضور رئيس نادي الطائي الاستاذ عبدالله العديلي ونائبه الاستاذ سعد الصعب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والشرف .
يذكر بأن إدارة النادي أقامت مأدبة الفطور والسحور لبعثة نادي الطائي في إطار العلاقات المتينة التي تربط الناديين .
إلى ذلك منح المدرب قوميز اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام للتمتع بعيد الفطر المبارك على أن يكون يوم الأحد الموافق 19يوليو موعدا لمغادرة البعثة إلى معسكر الفريق الخارجي في مدينة هورست الهولندية .

التعاون و الطائي ‫(7)‬ ‫‬ التعاون و الطائي ‫(6)‬ ‫‬ التعاون و الطائي ‫(5)‬ ‫‬ التعاون و الطائي ‫(4)‬ ‫‬ التعاون و الطائي ‫(3)‬ ‫‬ 22 23 التعاون و الطائي ‫(1)‬ ‫‬ التعاون و الطائي ‫(2)‬ ‫‬ 20 19

التعليقات

1 تعليق
  1. ابرق دمعة
    1

    كبير ياسكر كرم الضيافة شعار السكري

    Thumb up 3 Thumb down 2
    16 يوليو, 2015 الساعة : 3:32 ص
105