الخليج يوقع مع المحروس ويستلم شهادة الغيني سيلا

محروس٣-300x142كسبت ادارة نادي الخليج توقيع لاعب الترجي والأهلي سابقاً جعفر المحروس 19 سنة بعقد احترافي لمدة 3 سنوات لدعم الفريق الاولمبي لكرة القدم . وقد جرت مراسم توقيع العقد اليوم الأربعاء في المركز الاعلامي بنادي الخليج بحضور نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق الاول لكرة القدم ومحمد الحواج مدير الفريق الاولمبي وجعفر سليس مدير الاحتراف.

الجدير بالذكر بان المحروس بدأ في نادي الخويلدية كلاعب ناشئ ثم انتقل الى نادي الاهلي ولعب في فئة الشباب لمدة موسم ثم انتقل في الموسم الماضي للترجي حيث لعب في فئتي الشباب والفريق الاول . ويتميّز المحروس بالتكوين الجسماني والمهارة الفنية حيث يجيد اللعب بالقدم اليسرى ونظرًا لصغر سنه فانه سيمثل الفريق الاولمبي لاكتساب الخبرة قبل تصعيده للفريق الاول .

ومن جهته فقد اكد جعفر المحروس سعادته الكبيرة بالانتقال الى نادي الخليج مشيراً بان المستوى المتميز الذي قدمه الفريق الاول وكذلك الفريق الاولمبي وضمانهما البقاء في الموسم المقبل في الاضواء ساهم في حسم انتقاله للدانة حيث كان لديه اكثر من عرض من اندية الترجي والفيصلي.

وفي سياق آخر أعلن الدكتور عبد الله البرقان مدير الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم عن استلام شهادة اللاعب الغيني سيلا المحترف الاجنبي الثالث لفريق الخليج الاول لكرة القدم ، وبالتالي بامكان سيلا المشاركة مع الخليج رسمياً الى جانب الكاميروني أمينو بوبا والاردني ابراهيم الزواهرة لاسيما وان البرقان كشف في الأسبوع الماضي بان نادي الخليج من ضمن الاندية التي لاتوجد عليها شكاوى وقدموا الحوالات البنكيه . هذا ومن المنتظر وصول المهاجم العراقي مروان حسين المحترف الرابع الى المملكة خلال الفترة المقبلة لانهاء تسجيله رسمياً.

101