إتحاد القدم يقرر توطين الاجهزة الفنية للمنتخبات السعودية

الاتحاد السعودي لكرة القدمقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، الاستقرار الحالي على توطين الأجهزة الفنية في جميع المنتخبات السعودية بدءاً من المنتخب الأول وحتى المنتخبات السنية بمختلف أعمارها ومنح الفرص للمدربين الوطنيين مؤقتاً.

وأوقف اتحاد الكرة السعودي البحث بصورة مؤقتة عن مدير فني يقود المنتخب الأول الذي يتولى تدريبه حالياً فيصل البدين، الذي نجح في الاختبار الاول في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا و كأس الامم الآسيوية في الامارات 2019 بالفوز 3 2 على فلسطين بالجولة الأولى للتصفيات.

وكانت الفترة الماضية شهدت توالي الأسماء المرشحة من بين عدة مدارس كروية مختلفة، حيث دخل المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني الأسبق لنادي الاتحاد السعودي دائرة الترشيحات لتدريب المنتخب السعودي الأول.

و يبحث اتحاد الكرة عن مدرب كفء للتعاقد معه في الفترة الحالية لقيادة منتخب السعودية فنياً.

وكانت دائرة الترشيحات اتسعت لتشمل وجود بيتوركا كآخر الأسماء بعد دخول السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي والهولندي جوس هيدينك مسبقاً.

التعليقات

2 تعليقان
  1. بين الجوف وحائل
    1

    خطوة ممتازة … ومع إعطاء فرصة لفيصل البدين .. المنتخب في أفضل عناصره فقط مزيد من المباريات القوية الودية ..وأقترح مباريات في فترة الفيفا مع فرنسا وايطاليا في دولهم!

    أما الإقتراح الثاني تحديد عدد معين لجلب لاعبين من خارج أسوار النادي

    وتخصيص جائزة ثمينة ك 10 مليون للأول و7 مليون للثاني و4 مليون للثالث في عدد من صعد لاعبين من المستويات السنية للفريق الأول بشرط أن يلعب عدد كبير من المباريات بقرابة نصف الدوري!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يوليو, 2015 الساعة : 1:36 ص
  2. DANDNA
    2

    يعني عاجبهم مستوى المتخب في المباريات الأخيرة.
    هذا إذا كان في مستوى من الأساس.
    عموما الله يريح بالكم..
    كذا نرتاح من بدري وما نتعب نفسنا ونتابع المنتخب.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 يوليو, 2015 الساعة : 5:13 ص
101