صالح الملحم مشرفاً عاماً على فرق الفئات السنية لكرة القدم بنادي هجر

sa3أصدر رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم قراراً بتعيين الاستاذ صالح بن أحمد الملحم مشرفاً عاماً على فرق الفئات السنية لكرة القدم بالنادي .
ويأتي تعيين “الملحم” نظراً للخبرات الرياضية التي يتمتع بها حيث يحمل ماجستير في الإدارة الرياضية من جامعة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية .
من جهة أخرى عقد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم اجتماعاً بمشرفي وإداريي فرق الفئات السنية لكرة القدم بالنادي وذلك بحضور المشرف العام على الفئات السنية لكرة القدم الاستاذ صالح الملحم ، ومستشار رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور مقبل العيدان ، وإداريي ومشرفي والمدربين الوطنيين في الفرق .
وتم خلال الاجتماع مناقشة سلبيات وإيجابيات الموسم الماضي ، والتأكيد على تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات ، كما تم رسم الإستراتيجية الخاصة بالفرق السنية لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل وتحديد الأهداف المُراد تحقيقها .
كما تم خلال الاجتماع التأكيد على تطبيق أنظمة الأكاديمية الخاص بنادي سيلتيك الاسكتلندي وذلك وفقاً للشراكة المُبرمة بين نادي هجر ونادي سيلتيك الاسكتلندي والتي تهدف إلى تطوير لاعبي الفئات السنية لكرة القدم على كافة المستويات وذلك وفق منظومة عمل احترافية تحاكي الأنظمة التي تطبقها الفرق الأوربية .
الجدير بالذكر أن جميع فرق الفئات السنية لكرة القدم بنادي هجر تشارك في دوريات الدرجة الممتازة لكرة القدم .

105