رئيس الهلال يدعو اللاعبين الموهوبين في الاندية الاخرى للانتقال إلى ناديه

جدّد الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تصريحاته بشأن مفاوضة نادي الهلال لأي لاعب من ناد آخر يدخل فترة الستة أشهر, وقال رئيس الهلال في تصريحات لوسائل الإعلام عقب الاجتماع الشرفي يوم أمس “سنفاوض أي لاعب متاح يدخل فترة الستة أشهر مع ناديه ويكون نادي الهلال بحاجته, كما أدعو اللاعبين الموهوبين في الاندية الاخرى إلى التفكير في هذا الامر لان الهلال ينتظرهم”. رافضاً الحديث عن لاعب الاتحاد أسامة المولد الذي تم ربطه بنادي الهلال في الأيام الماضية.

التعليقات

40 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    أكيد طال عمرك نادي الهلال رقم واحد في المملكة وأي لاعب موهوب أو لم يكن موهوب يتمنى ويريد أن يلعب ويرتدي شعار الهلال الملكي المسمى بأمر ملكي كريم لأن الهلال الملكي نادي بطولات وما يتوقف عن حصده للبطولات والألقاب والتاريخ شاهد على ذلك وكذالك نادي الهلال نادي جماهيري ومعروف في أسيا والخليج ولديه شعبية جارفة في القارة الأسيوية وكذلك زعيمها بـ 6 ألقاب رقم صعب كسره لسنوات ودمت لنا فخر يا هلال يا الكيان العظيم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:21 م
  2. هشام
    2

    يحلم هو وفريقه :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:24 م
  3. حمزة الاتحادي
    3

    ماقدرت تحافظ ع الفريدي وهوساوي ووزارة المالية تحت تصرفك
    اقول يمدحون فيصل الجمعان ووليد الجيزاني واحمد والناطح سعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:27 م
  4. رعد
    4

    ينكت رئيس الهلال ماقدرتم على عقد اسامه هوساوي والفريدي
    تبي تتعاقد مع لاعبي الانديه الثانيه هذا تخدير لجمهور الهلال
    ولكن العالم فتحت مو زي اول يصدقون اي شي ينقال لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:28 م
  5. ابو يزيد
    5

    لابأس طهور
    اتوقع يبي لك معالج شعبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:29 م
  6. سعود
    6

    اسلوب شحاته بطريقه فنيه ..

    تبغى لاعبين موهوبين .. ادفع فلوس .. لاطال عمرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:30 م
  7. نصرنا
    7

    اموت ودي اعرف سموكم وشـ؟ الشيء اللي يخليك جريء لهذه الدرجة من الههههههههههههياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:36 م
  8. الازيرق الصغيير
    8

    نفسيه اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:38 م
  9. الموساد(النيفاوي)
    9

    ياشين الغطرسه وثقالة الدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:39 م
  10. مشعل
    10

    بالله لا يجي حالمي شاطح هو قال الموهوبين وفريقكم دجه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:46 م
  11. حبحار اصفر
    11

    اقول للاعبين المحترمين والموهوبين : انتبهوا

    ترى هذا النادي ياخذهم سنتين ينفخ فيهم ثم يقلب عليهم

    وقد اعذر من انذر __ هاه لا زيدكم وصاة _ انتبهوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:49 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    تعليق رقم 4
    يا أخي أنت مالك أي دخل فرط في الهوساوي والفريدي ما لك دخل خلك في أخبار ناديك بس للأسف عندنا جماهير ما تفهم الأمير شبيه الريح حاط سقف في تجديد عقود للاعبين بأن لاي لاعب لا يطالب مبالغ هائلة وهو لم يقدم ما يشفع له داخل الملعب ولدينا أقرب المثال أحمد الفريدي يريد مبلغ مبالغ فيه وهو 30 مليون ومع احترامي لادارة الأتحاد لا يستحق الأعب السعودي مبلغ مثل مبلغ احمد الفريدي ولو ننظر إلى تصنيف المنتخب السعودي فهو الآن في المراكز المتأخرة وهذا يدل على أن الأعب السعودي ليس في مستواه الحقيقي وأنه لا يستحق المبالغ العالية ولكن في النهاية راح يتأثر نادي الأتحاد من صفقة أحمد الفريدي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:51 م
  13. زيزو الملكي (♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)
    13

    اقوول الناس تبي فريق ينعشق

    ويدفع (((( ونزيه))))

    ناديك فقط يملك المال

    اسامه الفريدي شافي

    كلهم شردوو,.

    وغيرهم وقع بالغصب وتعرفون مين اقصدك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:53 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    تعليق رقم 13

    الحمد لله نادي الهلال معشوق من الجميع ويكفي انه افضل نادي بالمملكة وكل لاعب يريد أن يلعب للهلال ويحرز بطولة الدوري زين مو ناديك الغائب سنوات هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:16 م
  15. نصروي منتهي الصلاحيه
    15

    هدي لغة كبار وبين كبار الي عمال يردو ويعلقو ما يفهموها لنكم لا تقرو بين السطور وتفكيركم ضيق والكلام هدا اكبر من عقلتكم لنو في سوسه رجع ليمرس هويتو في تحطيم الكره السعوديه ……………………. ولكن الله يمهل ولا يهمل وقلو غلطان يا معند بحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:17 م
  16. أحمد999
    16

    الحين ماقدرتوا على اسامه والفريدي بتجيبون مواهب الانديه
    والله من الهياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:18 م
  17. خالد الرياض
    17

    اقول من زين البيئه ………… يعنني جتني فلوس وبصير دفيع هههه نشوف مع عقد العابد وش بتسوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:23 م
  18. عالمي بكل فخر
    18

    ما اعتقد اي لاعب او موهبه يفكر في بيئتك الطارده لان بيئتك مثل مثلث برمودا الداخل مولود والخارج مفقود

    الصراحه بدون يا معلم ما نقدر نضحك الله يديمك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:24 م
  19. علي الفويرس
    19

    ياأخ مشعل كلامك سليم والدليل انكم ماخذين مننا اكدش اثنين الحارثي والعازمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:26 م
  20. الوافي
    20

    سمو الامير تحدث عن اللاعبين الموهوبين ….
    واكيد ماينطبق هذا الكلام على لاعبي النصر
    اما اللي يقولون الفريدي وهوساوي الهلال وضع
    شروطه وافقو بشروط الزعيم حياهم ماوافقو مع اللف سلامه
    الزعيم مايقف ع لاعب
    ولو ارادهم لجابهم والاتحاديين يعرفون من هو الهلال اما النصراويه يحمدون ربهم اذا وافق لاعب فوق الثلاثين يلعب معهم ..والط…… لايجرؤون يتفاوضون مع اي لاعب يريده الهلال حتى يقول مابيه
    والعين ماتعلى عالحاجب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:30 م
  21. زكــــروت
    21

    انه الملكي!!!
    اي لاعب!!!
    يريده!!!
    يجيبه!!!
    كبير!!!
    ياشبيه الريح!!!
    …………………..
    تغريده زرقاء:
    الملكي هو الهلال!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:42 م
  22. زكــــروت
    22

    تعليق (18) !!!
    بيئه ناديكم!!!
    تسمى( اي لاعب منتهي الصلاحيه ) نرحب به!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:44 م
  23. راعي الحلال
    23

    اقول تعرف ……. قال الموهوبين فريق يفحط 15 سنة عن البطولات الاسيوية تبيه يدمر نفسة ةفي فريق الدلال
    وبعدين سرقة الاسماء اكبر عيب في تاريخ الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:55 م
  24. الركابي
    24

    ??????ي الوافي صاحب التعليق رقم 20

    يقول الكلام ما ينطبق على لاعبي نادي النصر

    وكأن الأخ نسى إنهم أقاموا الأفراح والليالي الملاح بمناسبة التعاقد مع سعد الحارثي
    اللي كان وقتها الاعب رقم 4 بهجوم نادي النصر

    ولا أنسى الأفراح أيضاً بمناسبة الاعب عبدالعزيز العازمي اللي قميته السوقية = 50 ألف ريال !!

    يعني جمهور فرح بالذيابي والحارثي والكعبي ووليد الجيزاني من باب أولى يفرحون بغالب والعنزي والبقية ^_*

    الأمر الآخر رئيس نادي ما قدر يجدد لـ أفضل مدافع سعودي ولـ أحد أفضل لاعبي الوسط بالسعودية

    ما أعتقد بيقدر يتعاقد مع لاعبي أندية أخرى ” كبيرة ” إلا إذا كان على غرار الحارثي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:56 م
  25. نصراااويه
    25

    الي يقول الكلام ما بنطبق على لا عبين النصر الحارثي والعازمي متدرجين في الهلال عالم تناقض نفسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:57 م
  26. عالمي
    26

    لله يامحسنين ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:09 م
  27. الهلالي 20
    27

    الهلال ما تاثر بي غياب الهوساوي و الفريدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:18 م
  28. زكــــروت
    28

    عبدالعزيز العازمي!!!
    سالم الدوسري!!!
    سعد الحارثي!!!
    من نادي النصر!!!
    واي لاعب كبير !!!
    في النصر!!!
    اوغيره!!!
    اذا بغاه!!؟
    الهلال جابه!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    الزعيم في الصداره !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:38 م
  29. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    29

    زكروت يبي له دوره في تحرير النصوص .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:56 م
  30. الملكي
    30

    اقووووول يادحمي وليد جيزاني دخل فترة الستة اشهر خخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:18 م
  31. الاهلي بعيوني
    31

    شحاذه بطريقه فنيه وتحريظ عيني عينك
    كل هذا على شان الفريدي والهوساوي ماوقعوا بالامر وغصب مثل ماهم متعودييييييين
    و... مطفر يريد استرجاع فلوسه في الايام الجايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  32. درع الجزيرة
    32

    والله مافي ولا لاعب حاليا يستحق ارتداء الشعار الازرق- المطلوب ياسمو الامير اعطاء الفرصة للصغار من الاولمبي وبس والكديش خلهم في انديتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:26 م
  33. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    33

    سعد الحارثي الى هالحين وهو عندهم ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:04 م
  34. مجرد رأي
    34

    طبعاً إعلام وجماهير الهلال يرون هذا هو الاحترافية بعينها ونحن في عصر الاحتراف و…و…
    ولكن هذا لا يجوز وهو من باب تعطيل المواهب وتجميعها وثم قتلها .. إذا تعلق الأمر بالرئيس البطل منصور البلوي الذي لم يصرح أصلاً بما صرح به رئيس الهلال !!! ألسنا في زمن العجائب والغرائب !!؟
    يعني بالفصيح لا جديد : الهلاليون يجيزون لأنفسهم ما يحرمونه على غيرهم .
    إذا لم يكن هذا هو الظلم بعينه فما هو الظلم في تعريفهم!!؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:27 م
  35. ابوراكان 6666
    35

    ماحافظتوا على الفريدي ، وهوساوي، تبون تفاوضون لاعبين الاندية الاخري.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:31 ص
  36. رجل عتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتل
    36

    لا تلمونهم الهلاليه حطين انفسهم محد قدهم يضحكون على جمهورهم هذا الغريف البطل وهم عجزو لايصلون العا لميه محلى مع ات :twistedلحكيم داخلين يقدرون لها لكن خا رجين مافيه لف اودوران ميقدرون لذلك صعب العالميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:26 ص
  37. نصيحه لكل موهوب ( لا للهلال )
    37

    الهلال فريق فساد رياضي بمعنى الكلمه فريق قائم على دعم
    خفي هائل سواﺀ كان مالي او لوجستي .. فريق تاريخه اسود كله ظلم
    وتجاوزات ودعم حكام ولجان وتجيير قرارات وسلب بطولات …الخ
    انصح اي لاعب موهوب الابتعاد عن هذا الفريق حتى لايدخل ضمن دائرة
    السوﺀ ويلطخ موهبته النظيفه بفريق كل تاريخه فساد وظلم ونهب وسلب
    المثل يقول : قليل يهنيني ولا كثير يعنيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:02 ص
  38. tamahawk
    38

    ههههههههههههههههههه مسوي عنتر هو وناديه نادي محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:11 م
  39. معذور طاقية
    39

    ايه صادق طال عمرك خذيتو ياسر وطاح مستواه معكم
    خذيتو هوساوي ولعب معكم غصب ويبي الفكة وما صدق دخل الستة اشهر ةانحاش عن طريق كبري بلجيكا
    وخذيتو الفريدي وقدرتو تحافظون عليه
    وخذيتو المحياني وجلستوه سنتين احتياطي الين هج
    وخذيتو الشاطح الناطح وصار داعية الحين ما غير يزور مكاتب الدعوة وش يسوي فاضي وما يلعب
    اكيد المواهب يتصدقكم وبيركضون ركض تكفون سجلونا معكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:49 م
  40. حمودي الزكرتي
    40

    ههههههه

    ماعندك ثقة بلاعبينك يا ريس ؟
    عساكم من كذا وأردى إن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:50 م
103