هزازي : إحترافي في رومانيا بشعار ” اكون او لا اكون “

ابراهيم هزازياكد اللاعب المثير للجدل في الوسط الرياضي السعودي ابراهيم هزازي، ان احترافه في رومانيا يأتي بعزيمة واصرار منه لاثبات قدراته والتضحية اما ان يكون او لا يكون ، حيث ان هزازي التي صاحبت مسيرته تصيد البعض لاخطاءه واظهارها بغية انهاء مسيرته، لا يختلف اثنان على القيمة الفنية التي يشكلها وتميزه في مركز الظهير الايمن، في حين يمتاز هزازي بالحماس والروح القتالية، وهو ما كان ينعكس عليه سلباً، وكلفه الكثير في مسيرته الرياضية.

فيما قال هزازي : “هناك فرق عندما يعد اللاعب نفسه السعودية وخارجها بعد عودته من اصابة الرابط الصليبي”، مشيراً ان توفيق الله قاده لاثبات قدراته رغم عودته من الاصابة للاحتراف في رومانيا.

واشار هزازي الى ان: “مشاركة اللاعب في المباريات من الطبيعي أن تختلف عندما يشارك على الصعيد المحلي كون هناك من سيخاف عليه ويتجنب اصابته، اما خارجاً بالاحتراف في الدوري الاوروبي فهي تضحية اما ان تكون او لا تكون، ونابع من اصرار وعزيمه على تقديم الافضل”.

يذكر ان هزازي صاحب الـ (30 عاما)، بدأ مسيرته الرياضية مع النادي الاهلي قبل الانتقال للاتحاد 2012 ومنه للاتفاق واخيراً للعروبة قبل ان يصاب في الرباط الصليبي، الذي ابعده عن الملاعب لمدة 6 اشهر.

وكان هزازي وقع عقداً احترافياً مبدئياً تمهيدا لتوقيع العقد الرسمي مع نادي كونكورديا كياجنا الروماني، احد فرق الدوري الممتاز الروماني، وذلك بعد ان خاض هزازي مع الفريق الروماني تجربة ناجحة خلال معسكر الفريق الحالي، طالب من خلالها المدرب ادارة النادي الروماني بالتعاقد مع هزازي.

هزازي من مواليد محافظة جدة في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 1984، وهو الاخ الاكبر لمهاجم المنتخب السعودي ونادي النصر نايف هزازي.

التعليقات

3 تعليقات
  1. تركي
    1

    كلها كم يوم وتصرفك انا ماريا على الفرع

    Thumb up 7 Thumb down 4
    14 يوليو, 2015 الساعة : 12:42 ص
  2. عالمي اسيا وملكها
    2

    ههههههههههههه اعجبني العنوان اكون او لا اكون :-D

    Thumb up 6 Thumb down 4
    14 يوليو, 2015 الساعة : 1:33 ص
  3. فنجال قهوة
    3

    اهم شيء اركد هناك وابلع العافية ، حركات البصق والهياط ماتنفع هناك :wink:

    لان الرومانيين ماهم متساهلين مثل لـِجانا :wink:

    Thumb up 6 Thumb down 0
    14 يوليو, 2015 الساعة : 5:08 ص
104