السليم كرم العباد والعمري بعد انجازي الخليج والدولية

الأحساء تجهز أخضر الطاولة للآسيوية

IMG_5136
زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم معسكر المنتخب السعودي لكرة الطاولة المقام بصالة بنادي الفتح بالإحساء وذلك للاطمئنان على سير المعسكر والوقوف على استعدادات المنتخب واللقاء باللاعبين قبل سفرهم الى ماليزيا للمشاركة في البطولة الأسيوية والتي ستنطلق رابع أيام العيد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ومن ثم المعسكر الخارجي بالصين و من بعدها المشاركة في بطولة كاس العرب بالأردن و من ثم بطولة المنتخبات الخليجية بالكويت .
وقام رئيس الاتحاد خلال الزيارة بتكريم اللاعب عبدالعزيز العباد لحصوله على بطولة بطل الخليج والتي أقيمت مؤخرا بالدمام كما كرم اللاعب عبدالعزيز العمري بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة مصر الدولية والتي أقيمت بالقاهرة قبل شهر رمضان المبارك كما تواجد أمين اتحاد كرة الطاولة ياسر الحبيش و رئيس المنتخبات عبدالعزيز الطاهر و مدير المنتخب متعب الجوهر .
وكان في استقبال رئيس الاتحاد أمين عام نادي الفتح أحمد العيسى و أمين الصندوق علي اليوسف و عضو مجلس إدارة نادي الفتح حسن الجبر .
وقد قام رئيس الاتحاد بالحديث مع اللاعبين وحثهم على المزيد من العطاء متمنياً لهم مواصلة الجهد لتحقيق آمال وتطلعات محبي كرة الطاولة السعودية .

101