المعيبد: سوبر “لندن ” مكسب للكرة السعودية

 

 

عدنان المعيبد

حزن كبيرة أنتاب عشاق النصر و الهلال عقب تحويل السوبر السعودي في الصيف الحالي الى لندن بدلا من اقامته في المملكة حيث كانت الجماهير تأمل في الحضور الى ملعب المباراة بشكل مكثف على أمل الاحتفال مع فريقها باللقب.

من جانبه يرى المتحدث الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد ان اقامة المباراة في لندن مكسب كبير للكرة السعودية.

وقال المعيبد ” قرار اقامة اللقاء في لندن جاء عقب الحصول على موافقة ادارتي النصر والهلال و لم يكن بسبب الأمور المالية بل كان الهدف الأكبر مصلحة الكرة السعودية”.

و تابع ” هدفنا الاكبر ان نحول الكرة السعودية من المحلية الى العالمية كما ان الكثير من الدول تلعب مبارياتها بشكل مستمر في دول آخرى مثل هائي السوبر الإيطالي الموسم الماضي الذي لعب في قطر بين فريقي يوفينتوس ونابولي كما ان هناك العديد من الدول الأفريقية و دول شرق آسيا تلعب السوبر خارج بلادها “.

و أكمل” أن تلعب خارج بلادك خصيصا في أوروبا هذا دليل على متابعة الكرة السعودية من قبل الكثيرون كما سيتواجد العديد من الكشافة لمتابعة لاعبي الفريقين وسوف يمنح نجومنا فرصة للاحتراف والانتشار خصيصا ان المباراة تصادف إقامة معرض المملكة في إنجلترا “.

 

11