وليد يواصل التأهيل ومعاذ يشارك في تدريبات الشباب

22أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مساعد المدرب ” ماريو بلانكو”، بحضور ومتابعة رئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني. انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين، ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”. عقب ذلك قسم ” بلانكو” الفريق لثلاث مجموعات عمد إلى تدوير التدريبات بينها، حيث أدت المجموعة الأولى تقسيمه في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية أبرزها: التمرير من لمسة ولمستين، وبناء الهجمة وانهائها بالشكل السليم، ورفع الكرات العرضية ، والتسديد المباشر من العمق، فيما أدت المجموعة الثانية تمارين تقوية الأيدي عن طريق رفع ورمي الكرات الثقيلة. بينما أخضع المدرب المجموعة الثالثة إلى تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد. ركز مساعد المدرب من خلال تدوير التدريبات بين اللاعبين إلى رفع المعدل اللياقي،وتقوية العضلات بجانب تطبيق عدد من الجمل الفنية من خلال التقسيمة. وأختتم المدرب الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات عضلات.

” وليد” يلف حول الملعب

واصل اللاعب ” وليد عبد الله” تنفيذ برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي، كما قام باللف حول الملعب لمدة بسيطة وفقاً لبرنامجه التأهيلي اللياقي.

“معاذ “يشارك في التدريبات

شارك اللاعب ” حسن معاذ” في تدريبات اليوم الجماعية، حيث لم يكملها بسبب تعرضه لآلام في عضلة الفخد فضل الجهاز الطبي على اثرها اراحته عن بقية المران.

تدريبات خاصة لحراس المرمى

أخضع مدرب الحراس ” فيرناندو” حراس المرمى ” محمد العويس، منصور جوهر، محمد عواجي” إلى تدريبات لياقية وذهنية خاصة تمثلت في: ردة الفعل، وسرعة البديهة، والتصدي للكرات المباشرة

102