فريق العاصمة يحقق كأس معالي امين بلدية وسط الدمام في ختام مهرجان العزيزية

بطولة وسط الدمامتوج المهندس حاتم الغامدي رئيس بلدية وسط الدمام فريق العاصمة بكاس معالي امين المنطقة في ختام بطولة مهرجان العزيزية الرمضاني السابع التي يشرف على تنظيمها فريق البدر وسط مدينة الدمام بعد فوزه على فريق الملكي بهدف مقابل لا شي .
وكانت البطولة قد شهدت البطولة تواجد عدد من اللاعبين السعوديين البارزين مثل نجم المنتخب السعودي والنادي الاهلي راشد الرهيب و صالح بشير وحمد الحمد كما تواجد المدربان الوطنييان سمير هلال و يوسف الغدير
وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع العديد من الجوائز القيمة على الجماهير التي حضرت من اجل متابعة مباريات دور الثمانية.
وكرم المهندس حاتم الغامدي جميع الضيوف الذين تواجدو في الحفل الختامي والشركات الداعمه للمهرجان الذي شارك فيه ٢٤ فريق من مختلف احياء المنطقة الشرقية .
وحصل فريق العاصمة صاحب المركز الاول على كاس وميداليات ذهبية ومبلغ ٥٠٠٠ ريال كما حصل فريق الملكي صاحب المركز الثاني على كاس وميداليات فضية ومبلغ ٢٠٠٠ ريال .
من جانبه عبر المهندس حاتم الغامدي رئيس بلدية وسط الدمام عن سعادته بما شاهده في النهائي الكبير من تواجد رسمي كبير وحضور جماهيري غفير ومستوى فني رفيع للفريقين طرفي النهائي مشددا على حرصهم الدائم والمستمر بدفع عجل التطوير في احياء الشرقية وبكل ما يهدف لتنمية جميع شرائح المجتمع فكريا وسلوكيا و رياضيا وثقافيا منوها الى ان مثل هذه الفعاليات الشبابية لها اهداف ايجابية عديدة .
وقدم بن الغامدي شكره الجزيل لكل من حضر في هذا النهائي متمنيا ان يكون الجميع استمتعو ما شهدوه من فقرات وفعاليات هادفة.
من جانبة فقد اشاد الاستاذ فريد جبر المدير العام لشركة زوم الاندلس التجارية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة المنظمة للبطولة مشددا على ان مثل هذه البطولات تعتبر مطلباً مُلحا في شهر رمضان من اجل اشغال الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفايدة ، واكد الجبر الى ان وقوف الشركات ورجال الاعمال مع مثل هذه البطولات امر لابد منه للخدمه فئات المجتمع بكافة شرائحه .

108