بهوي يكشف عن دور “ويلهامسون” في وصوله للأهلي

805

تواجد محترف النادي الأهلي الجديد نبيل بهوي في مؤتمر صحفي مساء يوم السبت بقاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي بعد توقيعه العقد الرسمي مع النادي و ذلك لمدة موسمين قادمين بداية من الصيف الحالي.

و قال بهوي ان جلسة جمعته بالمدرب السويسري كرستيان جروس لعبت دور كبير في وصوله للنادي حيث اعترف مدرب الأهلي للاعب بالحاجة الى خدماته و أكد أنه سوف يقدم اضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة .

و اعترف جروس للاعب بتواجد جميع الظروف المهيئة للنجاح داخل النادي الأهلي وهو ما دفع اللاعب للقدوم للفريق.

و ذكر بهوي ان محترف الهلال الأسبق و ابن بلده السويدي ويلهامسون نصحه بخوض تجربة اللعب في السعودية حيث أكد ان دوري جميل هو بين أبرز الدوريات في المنطقة كما لعب مصطفى كبير لاعب الأهلي السابق كعامل كبير في موافقة اللاعب على الانضمام الى الأهلي بعدما أكد له بأن الأجواء رائعة ومميزة في النادي وان ادارة الأهلي تتعامل باحترافية كبيرة مع لاعبيها .

و أكد اللاعب أنه لا يشعر بالقلق على مكانه ضمن المنتخب السويدي بسبب رحيله الى الاهلي بل أنه وعد مدرب منتخب بلاده بالتألق مع فريقه الجديد ومواصلة التواجد ضمن تشكيلة المنتخب .

التعليقات

5 تعليقات
  1. زائر
    1

    كل المحترفين اللذين غادروا السعوديه يقولون لاصدقائهم تبغى فلوس روح السعوديه بأقل مجهود تسوي فلوس على شرط ضبط العقد كتفهم وهم يوقعون

    Thumb up 9 Thumb down 3
    12 يوليو, 2015 الساعة : 5:14 م
  2. زمن المونديالي
    2

    أسأل مصطفى الكبير يطالب بحقوقه مأخذها وتاريخهم 2دوري ولاعندهم اسيا خسرو بالدوري 6 قبل تنتهي المباراة جلسو يتسدحون ويتبطحون لازم تعرف تاريخهم قولهم ابي أشوف صورة آخر دوري يجيهم اغماء جماعي ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 7 Thumb down 8
    12 يوليو, 2015 الساعة : 5:52 م
  3. ملكي اصلي
    3

    ليت جيران الهناء يسمعون ويعلمون
    ويعرفون كيف سمعة الملكي وكيف سمعتهم الي زي الزفت

    Thumb up 5 Thumb down 4
    12 يوليو, 2015 الساعة : 8:03 م
  4. عالمي اسيا وملكها
    4

    ههههههههههههههههههههه من السويد الى رطوبة جده ومع طح طح طاح حظك

    Thumb up 3 Thumb down 4
    12 يوليو, 2015 الساعة : 11:06 م
  5. \النادي العشقي الملكي الفعلي\
    5

    حتى انتو سيرتكم نححححححححححححححححححححححححححححححححححس يدفع العشاري العاب قوى مو كوره وان غدا لناظره قريب وكلنا اخويا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 يوليو, 2015 الساعة : 10:04 ص
109