أحد يعزز خط هجومه بالبرازيلي باولو ماتيوس ويستعيد ريان بلال

CJq2F84UwAAyr7eوقعت مساء امس إدارة نادي أُحد مع المهاجم البرازيلي “باولو ماتيوس” للإنضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد إجتيازة الفترة التجريبية خلال الأيام الماضية , كما تم التوقيع مع البرازيلي “برونو موري” مدرباً لفريق كرة القدم للشباب و “كلاوديو فييرا” مدرباً لفريق الناشئين لكرة القدم .

أبرم هذه التعاقدات من الجانب الأُحدي الأستاذ محمد العلوي – المشرف على كرة القدم و وكيل أعمال اللاعبين “رودريقز” بحضور مدير الإحتراف فيصل الصاعدي ومدير تقنية المعلومات علي الصاعدي ورئيس مجلس الجمهور  إياس بخاري .

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي أُحد الأستاذ  سعود الحربي أن إدارة النادي عملت منذ وقت مبكر لتجهيز كافة الإمكانيات من أجل توفير البيئة المناسبة والإمكانيات التي تساهم في تحقيق تطلعات جماهير نادي أُحد ومحبيه .

فيما ذكر محمد العلوي المشرف على كرة القدم بأن الإتجاه للمدرسة البرازيلية يأتي تماشياً مع إمكانات لاعبينا حيث أن لاعبي نادي أُحد يتميزون بالمهارة واللعب السريع متمنياً للاعب والمدربين النجاح خلال الفترة القادمة .

وكان الكابتن عبدالوهاب الحربي مدرب الفريق الأول قد عبر عن سعادته بالتعاقد مع المهاجم باولو ماتيوس وأكد أنه تم متابعة اللاعب منذ الموسم الماضي ولدينا قناعة تامة بمستواه متمنياً للاعب النجاح مع زملائه نجوم الفريق .

فيما قدم مدير الإحتراف فيصل الصاعدي شكره لوكيل أعمال اللاعبين “رودريقز” على تعاونه خلال الفترة الماضية وتسهيل كافة الإجراءات مع النادي لإبرام هذه التعاقدات .

وصرح بعد التوقيع اللاعب البرازيلي “باولو ماتيوس” أنه سعيد بهذا التوقيع وإنضمامه لنادي أُحد يعتبر خطوة مهمة في حياته العملية خصوصاً وأن نادي أُحد يعتبر ثالث أقدم الأندية السعودية وقدم للمنتخبات السعودية عدد من النجوم مؤكداً أنه تابع فريق كرة السلة بنادي أُحد عن طريق قناة النادي على اليوتيوب ومباركاً للنادي بحصولة على بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة .

من جهة أخرى وقع في كشوفات النادي  المهاجم المعروف ريان بلال كلاعب محترف لمدة عاموبعد أن تماثل للشفاء من الإصابة السابقة ووقع اللاعب مع نادية السابق رغم عدد من العروض التي وصلت له من بعض الأندية قاد المفاوضات مع اللاعب  مشرف كرة القدم محمد العلوي حضر التوقيع مع مشرف الفريق فيصل الصاعدي مدير الاحتراف بعد التوقيع قدم اللاعب شكرة وتقديرة لجميع مسؤولي الفريق على ثقتم به وهذا أكبر حافز.CJmMNceUMAEPEbc

110