في الجولة الثالثة لدوري الامير الفارس بدر بن محمد

فرسان الشمالية الغربية يبحثون عن بطاقات التاهل للنهائي

تنطلق يوم الخميس الجولة التأهيلية الثالثة لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير في نسخته الخامسة، حيث يحتضن ميدان نادي ركوب الخيل بمدينة الملك فيصل العسكرية بالمنطقة الشمالية الغربية الجولة، والتي خصص لها 6 بطاقات مؤهلة لنهائي الدوري لثلاث مستويات (متقدم ,متوسط, مبتدىء) ومن المتوقع أن يخوض المنافسة أكثر من 30 فارساً من مدينة تبوك.

وكانت الجولتين الماضيتين التي اقيمتا في جدة وخميس مشيط قد شهدت حصول الفرسان على 24 بطاقة لنهائي الرياض والمقرر في نيسان (ابريل) المقبل، حيث نجح فرسان جدة في الحصول على 13 بطاقة من اصل 15 بطاقة، فيما ظفر فرسان الجنوب بـ11 بطاقة من اصل 12 بطاقة.

ويسعى فرسان الشمال الى تاكيد تفوقهم هذا الموسم، والتاهل للنهائي الذي سيكون مثيراً في ظل اكتساب الفرسان للخبرة الكبيرة من خلال الجولات التاهيلية، ورغبتهم الكبيرة في كسب احدى الالقاب في النهائي.

وشهدت جولة تبوك التأهيلية للموسم الرابع من الدوري العام الماضي تنافس أكثر من 30 فارس على 6 بطاقات ظفر بها الفرسان علي الشهري و خالد العمراني في المستوى المبتدئ, ومحمد السرحاني وعبدالمجيد الزهراني في المتوسط, وفي المستوى المتقدم نجح الفارس عبدالمجيد العمري حجز بطاقة واحدة من المستوى المتقدم وحجبت الأخرى لعدم توفق الفرسان في أجتياز الجولة.

112