الرياض يضم كعبي الحزم.. ويعسكر في الرياض والشرقية

IMG-20150708-WA0009تعاقدت إدارة نادي الرياض مع لاعب وسط الحزم السابق أحمد كعبي ليمثل الفريق لموسمين مقبلين، والتحق اللاعب الذي سبق مثل فريقي الشباب والرائد في تدريبات الفريق يوم أمس الأول بإشراف مدرب الفريق “التونسي” زهير اللواتي الذي أوصى بضم اللاعب، وحضر التوقيع المشرف العام على كرة القدم عبد المحسن العبيد.

من جانبه قال مدير الكرة خالد العنقري: إن اللاعب يعتبر أحد أبرز لاعبي دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، وسيكون دعامة قوية للفريق في الموسم المقبل، خصوصاً في ظل العمل الكبير الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة عبد الرحمن الروكان.
وأضاف العنقري: “العمل سيكون مختلفاً كلياً ولن يتم التوقيع مع لاعب لموسم واحد فقط كما حدث في المواسم السابقة لكي نضمن استمرارية لاستقرار الفريق، وسيكون هناك أكثر من لاعب جديد ضمن صفوف الفريق في مقبل الايام “.
وعلى صعيد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم يواصل اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية بقيادة المدرب زهير اللواتي الذي أعتمد معسكر الفريق بعد عيد الفطر المبارك، والذي سيبدأ ثالث ايام العيد، على أن يستمر لمدة 11 يوماً قبل الذهاب للمعسكر الثاني في المنطقة الشرقية والذي سيستمر لمدة أربعة أيام يلعب خلاله الفريق عدداً من المباريات الودية.

111