فنزويلي جديد على رادار العميد

هدف الاتحاد الجديد يودع جماهيره

505

أعلن لاعب خط الوسط الفنزويلي يوهاندري أروزكو عن رحيله عن فريق ديبورتيفو تاشيرا حيث أعلن خوض تحدي جديدة في مشواره الكروي .

و كانت “سبورت ” قد أكدت ان اللاعب الفنزويلي يمثل هدف هام للعميد في الصيف الحالي ليزامل مواطنه ريفاس الذي انضم للاتحاد بشكل رسمي حيث قالت تقارير فنزويلية أن اللاعب في طريقه للاتحاد للتوقيع على عقد يمتد لثلاث سنوات .

ونقلت صحيفة “panorama” الفنزويلية رسالة وداع يوهاندري لجماهير ديبورتيفو تاشيرا قال من خلالها ” منذ عودتي للعب في فنزويلا و أنا أنال كامل الدعم والمساندة من قبل الجماهير بغض النظر عن الأداء الذي أقدمه , كنت أرى ذلك في الشوارع و في أى مكان أتواجد به و حتى بعد التعرض للهزيمة في الكأس في العام الأول لي مع الفريق”.

و تابع أروزكو ” عقب الهزيمة اتخذت قرار بالبقاء مع الفريق وفي العام الثاني أصبحنا أبطال الدوري , كنت أشعر بالجماهير في كل لحظة لي داخل الملعب , لقد كنتم الرئة الثالثة بالنسبة لي “.

و أكمل ” أنا سعيد لخوضي تحدي جديد في مسيرتي الكروية و حزين في نفس الوقت بسبب فراقكم , نا على متن الطائرة وعيني تمتلئ بالدموع، ستبقون دائماً في قلبي , سوف أكون فخورّا بشكل دائم برفع اسم بلدي فنزويلا “.

يذكر أن لاعب خط الوسط الفنزويلي يوهاندري أروزكو لعب مع بطل الدوري الفنزويلي ديبورتيفو تاشيرا 68 لقاء وأحرز 15 هدفّا .

15