بالصور : تدريبات لياقية للاعبي الشباب والمدرب يغادر الى بلاده

تدريبات الشباب ‫(463071349)‬ ‫‬أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب النادي الرديف بقيادة مساعد المدرب ” ماريو بلانكو ” الذي بدأ التدريبات بمران إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو ” , عقب ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين ادت مناورة على كامل الملعب والمجموعة الثالثة في صالة الحديد تحت إشراف مساعد مدرب اللياقة “جابرييل أنيبال” وأعتمد مساعد المدرب على التدروير في التدريبات بين الثلاث مجموعات , ليختتم “ماريو ” حصته التدريبية بتمارين إطالة وتفيكيك العضلات .

و غادر مدرب الفريق الكروي الأول ” الفارو غوتيريز” إلى بلاده،وذلك لإنهاء بعض ارتباطاتهم الأسرية ،وسيلتحق بمعسكر الفريق الخارجي في هولندا.

فيما بدأ اليوم اللاعب ” وليد عبد الله” برنامجه التأهيلي اللياقي بتمارين خفيفة تمثلت في باللف حول الملعب، ثم عاد وأكمل تدريباته في عيادة النادي، وذلك تحت إشراف طبيب النادي.

هذا و حظيت تدريبات اليوم بحضور شرفي تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان،واداري تمثل رئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني.
فيما منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين راحة عن التدريبات ليوم غد الجمعة على ان يستأنف الفريق تدريبات يوم السبت المقبل.

تدريبات الشباب ‫(463071350)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

101