نبيل بهوي أجرى الكشوفات الطبية في دبي، وجدة تشهد توقيع العقد

IMG-20150709-WA0072-2أجرى اللاعب السويدي نبيل بهوي في أحد المراكز الطبية بمدينة دبي الإماراتية اليوم الكشوفات الطبية اللازمة تمهيداً لتوقيع عقد انتقاله الرسمي إلى الأهلي فور وصوله إلى جدة .

وكان بهوي قد وصل إلى مدينة دبي مساء أمس، حيث كان في استقباله ومرافقته منسق الخدمات المساندة في الفريق الأول الأستاذ عقيل الرشودي.

التعليقات

9 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    الاندية , تخسر و تتعب !!

    وبن مساعد وأمينة و لجانه ,, بالانتظار للانقضاض :-?

    Thumb up 2 Thumb down 3
    9 يوليو, 2015 الساعة : 9:34 م
  2. محايد
    2

    هههههههههههه :mrgreen: :mrgreen:
    والرصيف يدور سلف من البنوك لتسديد ديون 34 قضية
    ولا على الدرجة الاولى بأمر فيفا هههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 1
    9 يوليو, 2015 الساعة : 9:38 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    صحيح وصل دبي وتم عمل الكشف الطبي والرصول جدة بإذن الله الليلة الساعه 1 فجر
    الله يوفقه النجم العالمي الدولي نبيل بهوي لاعب منتخب السويد
    واللاعب سيتقاضي اعلي راتب ربما في الخليج
    وذكر وكيل اعماله ان راتب نبيل يعادل عشره لاعبين في الدوري السويدي
    وتم جلبه بعد العروض من انجلترا وايطاليا
    والعرض المغري من الاهلي دفع اللاعب للانتقال هاصة لاعب صغير السنه يبلغ من العمر 24 سنه
    وهداف خطير والله يوفقه مع الاهلي
    وحتي تم تعين سامي القرشي مدير المركز الاعلامي علي مسئوليتي الخبر
    الله يوفقه شخصية قويه وادارة بوجود الشيخ المطنوخ مساعد الزويهري الكاش
    وربما الساعات القادمه تعلن انتقال حسن معاذ ب 21مليون لنادي الشباب من غير حصة اللاعب
    واقترب ناصر الشمراني الانتقال الاهلي بعد ضغط اللاعب علي ادارته لظروفه والانتقال والقرب من سكنه في مكه بجوار والده

    Thumb up 12 Thumb down 0
    9 يوليو, 2015 الساعة : 9:54 م
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    الموسم القادم :

    ريال مدريد بدون كاسياس
    برشلونه بدون تشافي
    ليڤربول بدون جيرارد
    تشيلسي بدون دروغبا وتشيك
    اليوفي بدون بيرلو
    الاتحاد بدون راعي
    هههههههههههه
    ………..
    اتوقع قريبا :
    قميص الاتحاد
    علي الصدر بنك الرياض
    علي البطن بنك الانماء
    علي الظهر بنك الراجحي
    علي الكتف بنك الاهلي
    قمصان التمارين بنك البلاد
    هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 1
    9 يوليو, 2015 الساعة : 10:01 م
  5. راقي وملكي
    5

    يا مرحبا فيه في قلعة المجد . نبا الرابع عربي علی مستوی عالی انا اشوف جهاد الحسين الافضل

    ليكون الرباعي عربي

    Thumb up 9 Thumb down 0
    9 يوليو, 2015 الساعة : 11:24 م
  6. زمن المونديالي
    6

    صفقات أبو ريالين ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 2 Thumb down 13
    10 يوليو, 2015 الساعة : 1:48 ص
  7. تكيكو
    7

    مرحبا بك بقلعة الملكي

    شايف فيه ناس صابتهم الرجفه سومه =بهوي وووو

    Thumb up 7 Thumb down 0
    10 يوليو, 2015 الساعة : 2:57 ص
  8. الملكي الأهلاوي
    8

    ياهلا بجلاد الحراس ومسحب المدافعين :lol: :lol: :lol: :lol:

    ،

    هههههههههههههههههه تذكرت المثل الي يقول ” الي مايطول العنب حامضن عنه يقول ” ، هذا فعلاً ينطبق على الجار :mrgreen: :mrgreen:

    ناس تفاوض لاعبين مثلوا منتخباتهم و اندية اوربا تفاوضهم مثل نبيل وشيري ، وناس تفاوض من الدوري الفنزويلي ” دوري ماحوله احد ” :mrgreen: :mrgreen:

    الحين اقنعوني مين الصفقات الي ابو ريالين :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 0
    10 يوليو, 2015 الساعة : 4:10 ص
  9. النادي العشقي الملكي الفعلي
    9

    بلتوفيق يالبهوي مع فرقه الرعب ادعو ياشرفاء والحق رح يرجع لاصحابو وعبر الزمان سنمضي معا هادا النشيد الي يشرف مو جراك النداله تبن غبن فتن ..........هههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 يوليو, 2015 الساعة : 9:17 م
105